اعلان

القبض على المتورطين بواقعة "اخطفني واطلب من جوزي فدية"باطسا

صورة تعبيرية

نجح ضباط امن الفيوم بأشراف اللواء خالد شلبي مدير الفيوم القبض على المتهمين المتورطين بواقعة خطف زوجه بمركز أطسا وطلب فدية من زوجها عبر الهاتف المحمول، كان المواطن عيد إسماعيل رجب إسماعيل،قام بتحرير بلاغ بغياب زوجته مي جمال كامل محمد بتاريخ 19 الجارى، عقب غيباها من منزل الزوجية،بعدما تلقى اتصال هاتفي من مجهول من رقم " محدد "يطلب منه مبلغ مالي قدره "450 ألف جنيه" نظير عودة زوجته.

وتبين من الفحص وإجراء التحريات وتتبع هاتف المتغيبة من خلال فريق بحث مشكل برئاسة رئيس البحث الجنائي وضباط الادارة وضباط مباحث قسم ثان الفيوم بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتحديد شخص المتصل وضبطهما، والتي اثبتت أنها قامت باستبدال شريحة هاتفها بشريحة أخرى "محدد"وتواصلت من خلالها مع المتصل مساء يوم 17 الجاري وكان نطاق المتصلة بمنطقة روض الفرج ـ القاهرة، والذي أوضح نطاق متلقي الاتصال بمدينة طنطا - الغريبة،وتبين من خلال التتبع تواجدهما بمدينة طنطا - محافظة الغربية.

كان قد وردت معلومات مفادها ارتباط الغائبة بعلاقة صداقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مع أحد الأشخاص ويدعى، رائد خالد محمد عبد المقصود سن20 ومقيم الحامول - كفر الشيخ "مستخدم هاتف المساومة"،وأنهما اتفقا سويا على اختلاق واقعة الاختطاف ومساومة زوجها لرغبة الزوجة فى الانفصال عن زوجها لارتباطها به في سن حديث ثم توجها لمدينة طنطا بمحافظة الغربية للاختباء.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان بأحد الأكمنة التي أشارت التحريات ترددهما عليها بمحافظة الغربية وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى ان زوجة مقيمة بقرية دفنو التابعة لمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، اقدمت بعد تغيبها عن منزل زوجها الاسبوع الماضي، بالتواصل مع شخص آخر، ليساوم زوجها على مبلغ مالي نظير عودتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير عاجل من الأرصاد بسبب ذروة الموجة الحارة