اعلان
اعلان

منح قروض للشباب بقيمة 305 مليون جنيه وتوفير 14 ألف فرصة عمل بالدقهلية

أعلن الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، أن القية الإجمالية لقروض المشروعات الإنتاجية والاستثمارية والخدمية الممنوحة من قبل برنامج مشروعك بنطاق المحافظة بلغت قيمتها 305 مليون جنيه، للمقترضين من الشباب وأصحاب المشروعات بمراكز وقرى المحافظة وذلك حتى شهر أكتوبر الجاري.

وأضاف الشعراوي، فى بيان له، عقب اطلاعه على التقرير المقدم من إدارة مشروعك بشأن نشاط الوحدة، أن المشروعات التي يتم تنفيذها في إطار البرنامج بلغت 5588 مشروع إنتاجي وخدمي واستثماري وفرت 14 ألف فرصة عمل.

وأشار المحافظ إلى أن الدقهلية بهذه المبالغ من القروض الممنوحة والمشروعات أصبحت من ضمن الخمس محافظات المتميزة والأفضل أداء علي مستوي الجمهورية.

وأكد محافظ الدقهلية، أن هناك سعي دائم من قبل أجهزة المحافظة لتوفير رؤوس الأموال اللازمة لفتح أفاق جديدة في مختلف المشروعات وإتاحة فرص عمل للراغبين في مختلف قطاعات الإنتاج.

ووجه الشعراوي لمسئولي الإدارة العامة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية (مشروعك) بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة وتيسير كافة الإجراءات بما لا يهدر موارد الدولة وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة وتعظيم والاستفادة من الأموال الممنوحة بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.

يذكر أن التقرير المعروض من المحاسب محمد أحمد البدوي مدير إدارة مشروعك أشار إلي المقرات الخمسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس