اعلان

مفاجأة.. محافظ قنا يرفض التوقيع على استمارة "عشان تبينها".. ومصدر يكشف الأسباب

رفض اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الإثنين، التوقيع على استمارة حملة "عشان تبنيها"، وذلك بعدما حاول مسؤولي الحملة الحصول على توقيعه على الاستمارة داخل مكتبه في الديوان العام لمحافظة قنا، بحضور منسق الحملة بالمحافظة، لأسباب شخصية لم يبدها المحافظ.

من جانبه، قال مصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن مسؤولي حملة "عشان تبنيها"، والتى تجمع الاستمارات لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالترشح لفترة رئاسية جديدة، جمعتهم جلسة مع محافظ الإقليم داخل الديوان العام، لمطالبته بالتوقيع على الاستمارة، بعدما تمكنوا من إقناع الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي بالتوقيع عليها من قبل.

وأضاف المصدر في سياق تصريحاته، إن محافظ الإقليم رفض التوقيع على الاستمارة، وذلك دون ذكر أسباب، سوى أن رفضه لأسباب شخصية، كونه يعمل في وظيفة قيادية بالجهاز التنفيذي بالدولة - محافظًا - ولم يوقع على الاستمارة، فيما وقع مدير مكتبه ومسؤول إدارة العلاقات العامة والإعلام في ديوان المحافظة.

وكانت حملة عشان تبنيها، بدأت منذ أيام عملها في جميع أنحاء محافظات الجمهورية، لجمع توقيعات من المواطنين لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بالترشح لفترة رئاسية جديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً