اعلان

"فض المنازعات" ترفض تظلم ثلاث مرشحين من انتخابات التايكوندو

قررت لجنة فض المنازعات التي شكلها الاتحاد المصري للتايكوندو، برئاسة المستشار فادي وديع حبشي، قبول تظلمات ستة من التسع مرشحين الذين تم استبعادهم من انتخابات الاتحاد المصري للتايكوندو ورفض تظلم ثلاث مرشحين.

وتم قبول تظلمات كل من: كابتن عمرو سليم، المرشح على مقعد الرئاسة، بالإضافة إلى المرشحين على مقاعد العضوية، خالد فوزي؛ وعادل سرور؛ وتامر أمين؛ وأحمد مدني؛ ومحمد مصطفى.

بينما رفضت اللجنة موضوعا تظلم ثلاث مرشحين وهم: كابتن فرج العمري، القائم بأعمال رئيس الاتحاد السابق والمرشح على مقعد الرئاسة (بناء على قرار الاتحاد الدولي بإيقافه سابقا)؛ والمرشحين على مقاعد العضوية، العقيد خالد محمود (عدم استكمال دورة)؛ والدكتورة هالة نبيل (عدم استكمال دورة مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو).

وقد اجتمعت اللجنة اليوم الإثنين بمقر الاتحاد المصري للتايكوندو، برئاسة المستشار فادي وديع حبشي، وحضور المستشار إبراهيم عبد الغفار إبراهيم ( نائب رئيس)، والمستشار هشام محمد عبد الرحمن (عضو)، وبحضور علي حسن زينهم المستشار القانوني للاتحاد ومقرر اللجنة.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصرى للتايكوندو، برئاسة محمد علي أبو زيد القائم بأعمال رئيس الإتحاد، قد قرر خلال اجتماعه الذى عقد الأحد ١٥ أكتوبر، استبعاد ٩ مرشحين من المتقدمين لانتخابات مجلس الإدارة في الدورة الجديدة ٢٠١٧-٢٠٢٠ بعد ابداء ملاحظات عليهم، وعليه تم تشكيل لجنة فض المنازعات.

وعليه فأن الثلاث مرشحين الذين لم يتم قبول تظلمهم يمكنهم اللجوء إلى لجنة التظلمات باللجنة الأولمبية المصرية، وبعد ذلك يمكنهم اللجوء إلى لجنة فض المنازعات (مركز التسوية) باللجنة الأولمبية المصرية.

الجدير بالذكر أن انتخابات الاتحاد المصري للتايكوندو تقرر إقامتها يوم ٧ نوفمبر القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-2) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات بورسعيدية