اعلان

4 عوامل تدفع الأهلي للتويج بدوري الأبطال

كتب : بكر يحيي

تأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال، بعد فوزه على نظيره النجم الساحلي التونسي، بستة أهداف مقابل هدفين، ليضرب موعدا مع الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار ذهاب نهائي دورى الأبطال.

الأهلي أمامه 4 عوامل تدفع للتويج باللقب دورى أبطال إفريقيا، هذا الموسم "أهل مصر" ترصدها لكم خلال هذه السطور..

1-كسر عقدة الثلاث سنوات..

يأمل لاعبو الأهلي، في المباراة النهائية أمام الوداد المغربي، الفوز في مباراتي الذهاب والعودة من أجل التتويج باللقب وكسر عقدة الغياب عن منصة تتويج دوري الأبطال منذ نسخة 2013، التى توج بها المارد الأحمر على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

2-الوصول إلى كأس العالم للأندية بعد التأهل إلى مونديال روسيا..

سيكون لاعبي الأهلي الدوليين، على موعد مع إنجاز جديد لهم، إذا حققوا اللقب الإفريقي التاسع لهم، والتأهل لمونديال الأندية، لاسيما وأنهم شاركوا أيضا في التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا، بعد غيبا دام 28 عامًا.

3- "البدري" يسعى لتحقيق إنجاز شخصي له..

يأمل حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق إنجاز شخصي له، وهو التتويج باللقب الإفريقي الثاني بعد الأول الذي حققه في نسخة 2012 على حساب الترجي التونسي، بعد توليه القيادة الفنية للأهلي عقب اعتذار البرتغالي مانويل جوزيه، بسبب أحداث بورسعيد.

4-النجمة التاسعة والحفاظ على الرقم القياسي فى التويج بالبطولة..

لايزال النادي الأهلي محافظًا على رقمه القياسي الخاص، حيث إنه توج بدوري أبطال إفريقيا 8 مرات، كأكثر نادي عربي وإفريقي يتوج بالبطولة الإفريقية، وإذا حقق هذه البطولة سيوسع الفارق بينه وبين غريمه التقليدي الزمالك الذي يأتي من بعده برصيد 5 مرات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً