اعلان

كواليس "محمد فراج" وفرقة "بساطة" مع غادة عادل في "تعشب شاي" (صور)

إستضافت الفنانة غادة عادل في برنامجها " تعشب شاي " الذي تنتجه شركة ليوميديا وتذيعه قناة دي ام سي الفنان محمد فراج وفرقة باند بساطة الغنائية في حلقة خاصة بعنوان "الجامعة وايامها".

الحلقة تضمنت فقرات فنية متنوعة مابين الغناء الذي قدمته فرقة باند بساطة والرقص والالعاب وحوارات منوعة وشيقة كشف فيها محمد فراج انه لم يكن طالبا مجتهدا وظل في الجامعة لمدة 9 سنوات بكلية التجارة جامعة القاهرة وانه ارتبط بمسرح الجامعة ارتباطا وثيقا وكان يعتبره بيته الثاني.

وقال انه التحق في البداية بمعهد السينما ولم يكمل فيه وقررتركه ليلتحق بكلية التجارة التي كانت تتميز بوجود مسرح كبير ومهم لان المسرح الجامعي مليئ بالطاقات الخلاقة وقد اهتم به فنانون كبار مثل فؤاد المهندس، واكد فراج انه لو عاد به الزمن للوراء ليلتحق بالجامعة ويدرس فيها مرة اخري سيذاكر ويجتهد ويحقق مكانة اكبر في الدراسة وسيصنع لنفسه مستقبلا اخر بجانب التمثيل.

وقدم محمد فراج خلال الحلقة عدد من الادوار لرجل صعيدي ومحامي وهندي وطبيب ليقوم بتمثيل دور هاملت "مونولوج أكون أولا اكون" بطريقة الشخصية التي يرتدي ملابسها واجاد تجسيدهم بشكل كبيرونال عنهم اعجاب غادة عادل والجمهور في الاستوديو الذي قابل ذلك بتصفيق حار له وكانت الادوار التي قدمها من فقرة " اقلع".

وفي فقرة اخري من الحلقة استقبل محمد فراج الطفل مصطفي علام صاحب العشر سنوات الذي يمتلك موهبة في الموسيقي "عازف بيانو" والذي قال انه يتمني ان يصبح موسيقارا شهيرا مثل عمر خيرت وانه بدأ في احتراف الموسيقي وعزف الدرامز وهو في عمر خمس سنوات بدعم من والدته وقدم الطفل الموهوب مقطوعات موسيقية نال عنها اعجاب فراج وغادة التي قالت له انها فخورة به وبوالدته التي تقدم الدعم الدائم له.

واشاد محمد فراج بالمخرج تامر محسن وانه من اهم الناس الذين قدموه وكانوا لهم فضل عليه وقدم معه اربعة اعمال يعتبرهم اهم اعماله وهو مخرج اكثر من رائع.

واستضافت غادة عادل أعضاء فرقة بساطة الغنائية والذين كشفوا عن اسباب تسمية الفريق بهذا الاسم وقالوا ان عدد افراد الفريق ثمانية وانهم دائما مايقيسون درجة نجاحهم وصعودهم من خلال تفاعل الجمهور معهم وهو اكبر دليل علي نجاحهم وارتباط الناس بهم وقدم الفريق أغنية " تساهيل " التي شاركتهم فيها من قبل المطربة اصالة وحققوا من خلالها شهرة وانتشارا واسعا .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً