اعلان

بالصور.. مدرسة أيلة للسقوط بـ "العمرانية" وأولياء الأمور يستغيثون

استغاث أولياء أمور طلاب مدرسة يوسف جاد الله التجريبية التابعة لإدارة العمرانية بمحافظة الجيزة عشرات المرات بوزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، من كارثة متوقعة بسبب سوء الحالة التي وصلت إليها المدرسة من تشققات في الجدران والأسقف والسلالم، مع تهالك الديسكات التى لا تصلح لجلوس الطلاب عليها، وأبواب الفصول المهشمة والجدران المتصدعة والسبورات المشققة، ولا يجدون من ينظر في استغاثتهم!.

وحصلت "أهل مصر" على صور جديدة للمدرسة تثبت صحة استغاثة اولياء الأمور، وتأكد الصور على الحالة الغير مذرية التي وصلت إليها المدرسة من تصدع في المباني.

وقال أولياء الأمور لا نعلم ماذا ينتظر وزير التربية والتعليم هل ينتظر وقوع كارثة داخل المدرسة؟ هل نقف مكتوفي الأيدي حتى نستيقظ على خبر انهيار المدرسة على التلاميذ؟ أين مدير مديرية التربية والتعليم؟ هل يقتصر دورها في الجلوس على مكتبها فقط وأخذ التقارير ممن حولها دون الالتفات لشكاوى أولياء الامور؟ لماذا ترفض الإجابة على هاتفها؟.

وأكد أولياء الأمور على أنهم يحملون وزير التربية والتعليم ومحافظ الجيزة ومدير مديرة التربية والتعليم بالجيزة المسئولية الكامله في حالة حدوث أي أضرار لأبنائهم بسبب حالة المدرسة.

وواصلوا صرخاتهم إلى المسئولين: إلى من يشتكي أولياء الأمور؟ كيف ينقذون أبناءهم من هذه الكارثة هل ينتظرون حتى يقوموا باستلامهم جثث هامدة من ثلاجات المستشفيات؟! هل هذا ما يريده المسئولين بوزارة التربية والتعليم؟ أين محافظ الجيزة ؟ وأين رئيس حي الهرم هل يقتصر دوره في حملات إزالة الإشغالات فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم