اعلان

أبو قير يكتسح "شباب العبور" بالثمانية.. ومنية سمنود يطيح بدمياط من الكأس

نجح فريق أبوقير للأسمدة في الصعود لمواجهة فريق دمنهور في الدور التمهيدي الخامس لبطولة كأس بعد الفوز اليوم على شباب العبور بنتيجة 08 سجلها أحمد غنيم 3 أهداف هاتريك ومحمد زيدان ومحمد جمال ومحمد فرج ومهدي صبحي ورفعت محمد.

كما نجح فريق المنيا للصعود لنفس الدور بالفوز بنتيجة 24 على نظيره فريق مركز شباب مغاغة سجل رباعية المنيا مهاب ياسر 3 أهداف وطارق أبو النسب هدف.

وفاز فريق نبروه على نظيره فريق كهرباء طلخا بهدفين مقابل هدف، وحقق فريق نبروه الصعود على حساب فريق كهرباء طلخا بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بينهما 22 ليلتقي نبروه مع بني عبيد في الدور التمهيدي الخامس.

ونجح فريق كفر الشيخ في الصعود بالفوز علي فريق سمنود بهدفين مقابل هدف سجل ثنائية كفر الشيخ أحمد عبدالمنعم ومحمود صلاح ليتقي كفر الشيخ مع غزل المحلة في الدور التمهيدي الخامس وفاز فريق المريخ البورسعيدي بهدف نظيف علي فريق بورتو السخنة سجله أحمد جمعة ليلتقي المريخ مع منتخب السويس في الدور القادم.

وحقق فريق منية سمنود الفوز علة فريق دمياط بهدفين مقابل لاشئ سجل لمنية سمنود بلال زكريا وياسر داود لتصعد منية سمنود لمواجهة فريق الأوليمبي في الدور القادم، وفاز فريق البنك الأهلي علي فريق عبور القليوبية بنتيحة 24 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق سجل للبنك الأهلي صابر علي وبدر إبراهيم وأحرز هدفي العبور أحمد مديح ومحمد أنور

كما صعد فريق الشمس لمواجهة فريق نجوم المستقبل في الدور التمهيدي الخامس بالفوز بنتيجة 34 على فريق بهتيم بعد انتهاء الوقت الصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الوقت الأصلي تقدم لبهتيم أحمد عبدالقادر وتعادل للشمس أحمد عبدالرحمن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً