اعلان

"حرب السوشيال ميديا" تشتعل بين ريم البارودى وسمية الخشاب (صور)

أصبح زواج أحمد سعد وسمية الخشاب، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الأيام الماضية، ليس فقط بسبب شهرة الزوجين الواسعة، لكن لأن هناك طرفاً آخر، كان محور لحديث الناس عن حفل زفاف سعد والخشاب، وهى الفنانة ريم البارودى، زوجة سعد السابقة.

وعلى الرغم من اصدار أى تصريحات مباشرة من الطرفين، إلا أن جمهور الفنانتين سمية الخشاب وريم البارودى، فسرا بعض التصريحات التى أطلقتها سمية الخشاب خلال حفل زفافها، وما نشرته ريم البارودى عبر حسابها على "إنستجرام" بالتزامن مع حفل الزفاف، بمثابة حرب باردة، بطلها أحمد سعد.

فى البداية حاولت ريم البارودى تجاهل الأخبار التى انتشرت عن احتفال الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على الفنانة سمية الخشاب يوم الجمعة الماضى، ولم تعقب ريم على زواجهما. إلا أن صفحات منسوبة لريم البارودى نشرت ليلة الزفاف صورة عبر حسابها على إنستجرام، للمسجد النبوى الشريف، متمنية للجميع جمعة مباركة.

وخلال حفل الزفاف قالت سمية الخشاب فى تصريحات لها: "لما طلعت شائعات وقالوا وعادوا سكتنا ماردناش عشان إحنا صادقين معاكم وبنحترمكم، ووقت ما كتبنا كتابنا وأعلنا لكل الدنيا إننا بنحب بعض ماطلعناش لايف عشان تبقوا معانا، وحتى اللى مبيحبناش يا رب يحبنا، ويوفقهم لحب الناس".

فى حين رد أحمد سعد بتصريحات كانت بمثابة دافع لريم لبارودى للرد على طريقتها الخاصة، إذ قال سعد: "العلاقات كلها فى النور مفيش علاقات فى الضلمة، وهفضل أقولها بحبك وهى تقولى بحبك"، ليس هذا فقط بل إن أغنية الزفاف التى وجهها سعد لسمية، حملت معانى ومضامين، تؤكد أنه لم يعرف حلاوة الحياة إلا بعد لقائه بها.

مما دفع ريم البارودى لأن ترد بطريقتها الخاصة، على إتمام زواج طليقها الفنان أحمد سعد من سمية الخشاب، حيث نشرت ريم البارودى عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" صورة جديدة لها، ظهرت فيها مرتدية فستان أبيض اللون شبيه فساتين الزفاف، ليعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة ريم رسالة غير مباشرة بأن زواج سعد وسمية لا يهمها فى شىء، ولا يؤثر على تفاؤلها وإقبالها على الحياة.

وتمحورت أغلب التعليقات حول أنوثة ريم البارودى وتألقها فى الفستان الأبيض، وأكد الكثير من متابعيها أنها تبدو كعروس فى ليلة زفافها، بينما قال آخرون أنها تبدو كأميرة من عالم الخيال والسحر والأساطير، وأن أحمد سعد سيكون بالتأكيد نادماً الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً