اعلان

صحف إسبانيا تبرز تحدي زيدان في كأس الملك.. وتشيد بثلاثية برشلونة

استحوذت مباراة برشلونة ومورسيا في كأس ملك اسبانيا، وتحدي زين الدين زيدان عندما يبدأ مع ريال مدريد غدا الخميس منافسات البطولة، على اهتمامات الصحف الاسبانية الصادرة اليوم الأربعاء.

وفاز برشلونة على مورسيا (3 - صفر) الليلة الماضية بذهاب دور 32 من كأس الملك، فيما يواجه ريال مدريد غدا فوينلابرادا في بداية مشواره في البطولة التي لم يستطع زيدان الفوز بها.

وسلطت صحيفة (سبورت) الضوء على تألق اللاعب الصاعد من أكاديمية اللاماسيا جوزيه أرناييز، وتسجيله هدفا في اللقاء..مشيرة إلى أن العلاقة بين البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول ومدربه الألماني يورجن كلوب "انتهت"..وأن البلوجرانا "يقظ ومستعد لضمه".

أما صحيفة (موندو ديبورتيفو) فأكدت ظهور ثلاثي هجومي جديد..مشيدة بأسلوب "المداورة" (عملية الاختيار المنهجي لأوقات اللعب والراحة لكل لاعب) من إرنستو فالفيردي والذي أتى بنتيجة، وأظهر ثلاثي الشباب: باكو ألكاسير، وجيرارد دولوفيو، والصاعد أرناييز".

وتحت عنوان "سوق انتقالات برشلونة" أكدت متابعة البلوجرانا للاعب شالكه الألماني ليون جوريتسيكا.

أما العنوان الرئيس لصحيفة (ماركا)، فكان "ينقصه فقط الكأس"، في إشارة إلى أنَّه" التحدي المقبل لزيدان" كونه فاز بجميع الألقاب عدا كأس الملك".

وأشارت الصحيفة إلى أن خروج الفريق الملكي، الموسم الماضي أمام سيلتا فيجو في ربع نهائي البطولة " لازال يؤلم".

وصدرت صحيفة (آس) صورة كريستيانو رونالدو هدَّاف ريال مدريد وهو جالس على كرسي ضخم وعنونت "أريد السابعة"، في إشارة إلى رغبة صاروخ ماديرا بالفوز بأكبر عدد ممكن من البطولات الفردية والجماعية، وأكدت أنه بدأ التفكير في جائزة الكرة الذهبية، التي ستمنح في ديسمبر المقبل.

ونشرت الصحيفة، تصريحا لرونالدو يقول فيه: "كنت أطمح لقصة جميلة في كرة القدم ونجحت في تحقيقها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة