اعلان

"ميا خليفة" تتشبه بمريم العذراء.. بطلات "الأفلام الإباحية" يبحثن عن الشهرة بإهانة الرموز الدينية

إهانة الرموز والشخصيات الدينية اصبح موضة بين بطلات الأفلام الإباحية، والتجاوز اصبح أحد الطرق السريعة للشهرة ومزيد من المتابعين في عصر التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا المتعدد الاتجاهات والدول ايضا، وهو ما نرصده في التقرير التالي.

ميا خليفة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا اثارت الغضب والجدل، وهي الصور التي أثارت استهجاناً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت "ميا خليفة" صورة لها تظهرها مجسدةً شخصية مريم العذراء ومرتديةً زيها.

الصورة اثارت بلبلة واسعة واستنكاراً شاملا لانتقاد ما فعلته ممثلة الأفلام الإباحية السابقة التي نعتت بأشنع الصفات بعدما تجرأت على المس بالمقدسات وأطهرها.

-فيليكسيا ياب

ممثلة Playboy، تعرضت لهجومٍ عنيف بعدما نشرت صورتها بالحجاب عبر صفحتها الرسمية على Facebook، مما جعل متابعيها يسخرون منها ويهينونها بل وانسحب معظمهم من الصفحة احتجاجاً على تحول نشاط الصفحة إلى دينية بعدما قالت أنها ستعتنق الإسلام.

متابعو “ياب” اتهموها بأنها تحاول جذب الانتباه فقط، لكنها علقت على رد فعل متابعيها ك قائلة: “أشعر أنني ولدت من جديد بعد 28 سنة من الإباحية”.

-دياموند كيتي

نشرت صورة لها بالزي الديني المسيحي مما اثار غضب الكثيرين، وهاجمها رواد التواصل الاجتماعي، مما جعلها تعلق لاحقا أن الأمر مزحة لا اكثر، وهو ما زاد الهجوم عليها ايضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً