اعلان

خبير نفسي معلقا على "عض" النيجري لطفل: "مصاب بحالة نفسية"

قال الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي بمستشفيات القوات المسلحة، إن واقعة عض نيجري لطفل اعترض على اللعب معه وزملائه كرة القدم في القطامية، واقعة فريدة لأول مرة تحدث في مصر.

وأضاف فرويز في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": «من الممكن أن تحدث تلك الوقائع خارج بلادنا، ولكن ربما حدث ذلك لتعاطيه المواد المخدرة، أو مروره بحالة نفسيه أدت الي توتر في الأعصاب، أو لخلافات بينهم.

وطالب استشاري الطب النفسي، الشعب المصري بالوعي وإدراك أن أعداء الوطن يصدرون عبر مواقع الالكترونية والتواصل الاجتماعي "المناخ التشاؤمي" وهو بث الروح السلبية وكراهية المجتمع بتضخيم السلبيات وتقليل الإيجابيات نحو تلك الواقعة، لتخوف المصريين في الشوارع، مضيفًا أنه لابد من انتظار تحقيقات النيابة، ولو ثبت ذلك يتم إيداعه بأحدي المستشفيات.

الجدير بالذكر أن شخص نيجرى الجنسية أقدم على عض طفل مصري من رقبته بالقطامية بسبب رفضه لعب كرة القدم معه بصحبته هو وزملائه.

تعود التفاصيل عندما تلقى قسم شرطه القطامية بلاغا من والد الطفل مصطفى، يفيد بقيام شخص نيجرى الجنسية بعض نجله من رقبته والتعدي عليه بسبب رفضه لعب كرة القدم معه.

وتبين أن المتهم عندما لاحظ مجموعة من الأطفال تلعب كرة قدم، توجه طالبا اللعب معهم فرفض المجنى عليه قائلا "انت كبير ومينفعش تلعب معانا"، مما تسبب فى توتر أعصاب المتهم وقام بالتعدي على الطفل مثل أفلام "الزومبى"، وعض رقبته مما تسبب فى قطع كبير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً