اعلان

بعد انفصالها عن زوجها "دودي".. "البكيني" أبرز فضائح "ياسمين صبري" التى هزت السوشيال ميديا (صور)

أصبحت حديث مواقع التواصل عقب انفصالها عن زوجها، ياسمين صبري، واحدة من الفنانات التى أثارت جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة، حيث شغلت الجميع برشاقتها وجمالها ولفتت الأنظار مؤخرًا في مهرجان الجونة السينمائي، وكانت قبلها بوقت قصير تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوزها بثلاث ميداليات -اثنتان ذهب وأخرى فضة- في بطولة مصر للأساتذة للسباحة.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتصدر فيها "ياسمين صبري" حديث السوشيال ميديا، حيث أثارت جدلًا واسعًا في مرات كثيرة، نستعرض بعضها فيما يلي..

-تسريب صور لها بالبكيني

فى أغسطس 2017، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً للممثلة ياسمين صبري، ظهرت فيها وهي ترتدي المايوه البكيني على أحد شواطئ الساحل الشمالي.

آثارت تلك الصور جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد الكثيرون من قام بتسريبها، خصوصاً أن ياسمين كانت تستمتع في أحد الشواطئ النسائية، ولم تكن تعلم أن هناك من يقوم بتصويرها لنشر الصور عبر الإنترنت.

-ياسمين صبري بأقصر تنورة وإطلالة مثيرة جداً

وفى يوليو 2017، خضعت الممثلة ياسمين صبري، لجلسة تصوير فوتوغرافية حديثة بعدسة محمود عبدالسلام.

بدت ياسمين في اللقطة الأولى من هذه الجلسة مثيرة جداً، حيث ارتدت تنورة قصيرة وضيقة للغاية كشفت عن منحنيات جسدها، وعليها “بلوزة” خضراء اللون.

استعانت صبري لإكمال إطلالتها بخبيرة التجميل سالي رشيد ومصفف الشعر رافي.

- هل خضعت لـ«عملية تجميل»؟

أثارت ياسمين صبري الكثير من الجدل بعد انتشار صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" في مراهقتها وظهر عليها اختلاف كبير في شكلها، حيث تكهن كثيرون بخضوعها لعملية تجميل، خاصة أن ملامحها اختلفت بشكل كبير، بالإضافة إلى وجود "حسنة" على وجهها لم تكن موجودة في السابق.

- فستان زفاف

أثارت العديد من التساؤلات بعد ظهورها خلال إحدى جلسات التصوير بفستان زفاف أبيض، مما أثار فضول البعض حول سبب ارتدائها هذا الفستان، وتبين بعد ذلك أن ظهورها هذا جاء من جلسة تصوير أجرتها لها مجلة "كاريزما"، والتى تصدرت غلاف عددها الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً