اعلان

رياضي خليجي محب للطعام.. 4 معلومات لا تعرفها عن "دودي" طليق "ياسمين صبري"

رفضت الفنانة الشابة "ياسمين صبري" الإفصاح عن أي معلومات حول شخصية زوجها، وتعمدت إخفاء هذا الخبر لمدة خمسة أعوام خوفا على شعبيتها ومستقبلها الفني، ولكن زاد من فضول الجمهور للكشف عن بعض المعلومات حول شخصية طليقها الذي أخفت شخصيته طوال سنوات.

-ليس مصريا

جنسية زوج الفنانة الشابة "ياسمين صبري" ليس مصريا كما تردد في بعض وسائل الإعلام، وإنما تنتمي جنسيته لإحدى دول الخليج، ووقع التعارف بينهما خلال إحدى زياراته لمصر.

-رفض الإقامة في مصر

رفض زوج "ياسمين" الإقامة معها في مصر بسبب انشغاله ببعض الأعمال، وهو ما كان يدفعها للسفر إليه من وقت لآخر في سرية تامة، حتى لا ينتشر خبر زواجها مما كان يثير المشكلات بينهما.

-دفعها لحب الرياضة

الدافع الرئيسي في حبها للرياضة هو زوجها الذي يدعى "محمد" وكانت تدلله بلقب "دودي"، وبخاصة أنها كشفت خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، أن زوجها رجل رياضي، وهو ما يفسر سبب وجودها المستمر في الصالات الرياضية وخسارتها وزنها بشكل كبير مقارنة بوزنها في بداية ظهورها.

-حب الطعام

حبه الشديد للطعام هو ما كشفته أيضا خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، مؤكدة أن وزنه زاد ٢٠ كيلو بعد زواجهما بأشهر قليلة بسبب حبه الطعام، لكنه سريعا ما تخلص من هذا الوزن معتمدا على بعض التمرينات الرياضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة