اعلان

فصل أسبوع لطالب طعن زميله بـ"مطواة" داخل مدرسة بالبحيرة

قررت مدرسة الثانوية الزخرفية بدمنهور، برئاسة سعد شويل، مدير المدرسة، فصل الطالب كريم محمد النعناعى، لمدة أسبوع والتنبيه على ولي الأمر بعدم تكرار ذلك والالتزام بسلوك المدرسة.

ومن جانبه، قال فريج أحمد النجار، والد الطالب أحمد، المصاب بجرح قطعي بالرقبة، إنه تنازل عن المحضر المحرر وقدم محضر تصالح حفاظا على مستقبل الطالبين.

وكانت قد شهدت مدرسة دمنهور الثانوية الزخرفية بمدينة دمنهور التابعة لمحافظة البحيرة حادثة مؤسفة، حيث قام طالب بالمدرسة بطعن زميله بمطواة وأسفر ذلك عن إصابته بجرح قطعي بالرقبة، وتحرير محضر اللازم.

وتلقى اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا ببلاغ من "محمد أحمد فريج النجار" 16 عاما، الطالب بالصف الثانى بمدرسة دمنهور الثانوية الزخرفية، ويقيم شارع التداوى متفرع من شارع الروضة بشبرا دمنهور، حيث اتهم "كريم م ا" الطالب بنفس المدرسة بطعنة بمطواة، واتهم أيضا الطالب المصاب، مدير المدرسة بالتستر على المجني عليه مجاملة لوالده المدرس بنفس المدرسة وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين.

وأكد محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أنه تم التصالح بين أولياء أمور الطلاب، ولكن هذا التصرف النبيل منهم لا يثنينا عن اتخاذ الإجراءات القانونية ومعاقبة المخطئ أي كان، مؤكدًا أن الطالب هو محور العملية التعليمية، مضيفا: "نعمل ليل نهار من أجله، ونؤكد محاسبه المخطئ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً