اعلان

هشام نصر: إنشاء وكالة للتسويق الرياضي لإحداث نقلة عالمية لكرة اليد

كشف هشام نصر المرشح لرئاسة اتحاد كرة اليد، أنه انتهى من عمل دراسة متكاملة لإنشاء وكالة التسويق الرياضي تحت مظلة اتحاد اليد، وسيتم البدء في إشهارها فور نجاحه ومجموعته في انتخابات الاتحاد المقرر لها 18 نوفمبر المقبل.

وأوضح نصر أن الوكالة تأتي لتترجم بنود الاستثمار التي وردت بقانون الرياضة الجديد، حتى يتمكن الاتحاد من الاعتماد على نفسه في إدارة شئونه وأنشطته.

وأكد نصر، أن وكالة التسويق الرياضي ينحدث نقلة عالمية لكرة اليد المصرية، وستفتح باب الاحتراف على مصراعيه لتطبيقه في اللعبة، وسيستفيد منها كل من له علاقة بكرة اليد اللاعبين والمدربين والإداريين وكذلك الأندية والمنتخبات الوطنية.

وأوضح نصر، أن الإتحاد المصري لكرة اليد هو إتحاد عريق تم إنشاؤه منذ عام ١٩٥٧، وقيمة الاتحاد في العلامة التجارية الخاصة باسمه والتي تساهم بشكل كبير في تسويقه تجاريًا وتليفزيونيا، وما ينقصنا أن نعرف قيمة هذه العلامة، وبدلًا من أن نطلب دائما الدعم، علينا أن نستغل قانون الرياضة الجديد وبند الإستثمار الرياضي لنسوق هذه العلامة بشكل احترافي من خلال الوكالة التي سيتم إنشائها، وتعتمد علي الطرق العلمية في تسويق الاتحاد محليا وعربيا وإفريقيا ودوليا، ومن بين أهدافها إقامة الدورات الدولية والاستفادة من حدث تنظيم كأس العالم ٢٠٢١ في مصر، وكذلك العمل علي تحسين البطولات المحلية لنقلها تليفزيونيا للاستفادة من إيرادات البث التليفزيوني.

جدير بالذكر أن قائمة هشام نصر تضم معه كل من: خالد العوضي نائبا لرئيس مجلس الإدارة، ومؤمن صفا لأمانة الصندوق، وفي العضوية: مصطفى شوقي ومحمود العدل ونبيل خشبة وعبده عبدالوهاب وعمرو فتحي، ومنى أمين لمقعد المرأة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً