اعلان

بالصور.. محافظ كفرالشيخ يدعم "الإرادة والتحدي" بـ 100 ألف جنيه

كّرم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، فريق "نادى الإرادة والتحدي" بكفر الشيخ بـ 100 ألف جنيه، في حضور المحاسب محمد أبو غنيمة، وكيل الوزاره السكرتير العام المساعد، ومحمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، ووليد حلاوة مدير نادي الإرادة والتحدى، وأعضاء من النادي.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه سعيد بحصول فريق "نادي الإرادة والتحدي" على عدد من البطولات الرياضية العالمية في "العاب القوى، رفع الأثقال، كرة الطائرة، تنس الطاولة، كرة السلة، كرة القدم للصم والبكم،" وسيتم منحهم مكافأة التميز؛ بالإضافة إلى منحهم حقائب رياضية، لتفوقهم رياضيًا، لافتًا إلى أن الفريق حقق انجازات رياضية مشرفة هي مصدر فخر واعتزاز لأبناء المحافظة.

واستمع المحافظ لعدد من أعضاء الفريق الذين ابدوا سعادتهم برفع اسم مصر وكفر الشيخ في المحافل الرياضية مقدمين التهنئة بالعيد القومي للمحافظة؛ وتأكيدهم علي مواصلة تحقيق الانجازات الرياضيه معربين عن سعادتهم البالغة باهتمام الدولة بهم والدعم المتواصل الذي يلقوه من محافظ كفرالشيخ.

فيما عبر اللاعبون عن فرحتهم بتكريم محافظ كفر الشيخ ودعمه المتواصل لهم، لدعمهم خلال الفترة الماضية وحل المشاكل التي عانى منها الفريق لسنوات طويلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً