اعلان

إلهام في قضية خلع: "خاف على غضب والدته.. فنزل من نظري"

كتب : د

بداخل محكمة الأسرة بشبين الكوم تقف إلهام بعيون باكية وفي حالة انهيار تام حاول الجميع تهدئتها لكنها لم تكف عن البكاء وبعد لحظات من الانتظار خرج الحاجب ونادي علي دعواها التي تحمل رقم 30844 لسنة 2017 أحوال شخصية وتقدمت إلهام حتى وصلت لمنصة القاضي وبدأت تروي قصتها.

قالت: "تزوجت منذ سنة زواج تقليدي عندما تقدم لي زوجي وشكر كل الأهل والجيران في أخلاقه وسمعته الطيبة، لكن كانت أسود سنة عشتها في حياتي".

وأضافت إلهام:"تمت زيجتنا وسط حضور كبير من الأهل والأصدقاء وكنت سعيدة جدا وفي انتظار الحياة الجميلة التي ساعيشها معه لكن كل هذه الأحلام ضاعت هباء".

وتابعت: "زوجي وحيد أبوه وأمه ومنذ زواجنا وهما عيشين معنا بنفس المنزل يتدخلوا بكل تفاصيل حياتنا ولم اتكلم وتحملت حتي لا أفعل مشاكل وبدأت حماتي تفتعل مشكلات من لا شيء بسبب زيارتي الكثيرة لأمي المريضة وبدأت تمنعي من الخروج حتي لا أذهب لها برغم أني بذهب لزيارتها فقط ولم أخدمها مطلاقا منذ زواجي".

وأردفت: "اشتكيت لزوجي أكثر من مرة لكي يتدخل لحل هذه المشكلة لكنه لم يفعل شيء وعندما حاول أن يتحدث مع والدته بأن تتركني أزور أمي قالت له لو سمحت لها بالخروج ساغضب عليك طول حياتي وساتركك وأعيش بمسكن بمفردي فخاف زوجي علي غضب والدته مما دفعني للنفور منه ونزوله من نظري ولهذا تركت منزله ولجأت للقضاء لرفع دعوة خلع ضده".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً