اعلان

"مضادات للحساسية ومهدئات".. ضبط شحنة أدوية محظورة قبل تهريبها لـ"تشاد" (تفاصيل)

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط سيارة محملة بأدوية محظور تداولها بمنطقة الزيتون، قبل تهريبها إلى دولة تشاد.

البداية أثناء مرور قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الزيتون، بشارع ابن الحكمن دائرة القسم وتمكنوا من ضبط كل من محمد جلال، 37 سنة، عامل، ومحمد فتحى، 20 سنة، عامل، وهانى كمال، 34 سنة، سائق حال استقلالهم السيارة رقم "ق ص ر" 481 ماركة تويوتا ميكروباص "ملك وقيادة الثالث".

وعثر بداخل السيارة على 888 عبوة من عقار ترياكتن "فاتح للشهية ومضاد للحساسية"،6257 عبوة من عقار يبراكس "مهدئ"، 4857 عبوة من عقار فلاجيل "مطهر معوي"، 3665 عبوة من عقار باى بروفينيد "مسكن للالتهابات"، 820 عبوة من عقار فيتامين، 100 عبوة من عقار كلوميد "منشط للتبويض للسيدات"، وجميعهما أدوية مدعمة من وزارة الصحة، ومحظور الإتجار فيها.

وبمناقشتهم عن مصدر تلك المضبوطات، أقر الأول بتحصله على المضبوطات من مخزن تابع لشركة أدوية بشارع المساحة بمنطقة الطالبية الهرم جيزة ملك، جارى تحديده وضبطه بقصد توصيلها للمدعوة فاطمة جمعة محمد آدم، تشادية الجنسية، 44 سنة، ربة منزل، ولتهريبها خارج البلاد "لدولتها" مقابل نسبة 20% كعمولة.

وتم بإرشاد الأول ضبط المتهمة، وبمواجهتها أيدت ما جاء بأقوال المتهم الأول، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة