اعلان

تعرفي على فوائد "القهوة الخضراء".. وكيف تخسرين 12 كيلو من وزنك؟

تحتوى القهوة الخضراء على فوائد عديدة للبشرة والجسم فهى عامل مهم لإنقاص الوزن، فيمكنكي في شهر واحد خسارة 12 كيلو من وزنك.

تتكون القهوة الخضراء من حبوب البن المعروفة ولكن الفارق الوحيد بينها وبين القهوة المتعارف عليها أنها لا تكون محمصة، والفائدة من عدم تحميصها يجعلها غنية بمادة الكلورجنيك الخضراء الهامة لصحة الجسم، فهي تعمل على تقوية جهاز المناعة.

كما أن القهوة الخضراء تحتوي على مضادات الأكسدة والتي تساعد على حرق الدهون المتراكمة في الجسم، كما تعتبر عامل وقاية لأمراض القلب وتصلب الشراييين.

وتزيد القهوة الخضراء من هرمون الأنسلوين في الجسم، وتعتبر مفيدة لمرضى السكر وضغط الدم فوجود المواد المضادة للأكسدة تساعد على حماية الخلايا والشرايين والأوعية الدموية، كما تساعد على تحسين هرمون الأنسولين.

القهوة الخضراء تجعلكى شباب دائمًا، وذلكم من خلال المحافظة على نضارة البشرة وجمالها يتطلب شرب كوب من القهوة الخضراء يوميًا، لأن لها فوائد هامة للبشرة تحتوي على مواد البلازما المهمة لأخفاء عيوب البشرة ومنحها الشباب الدائم.

وعن كيفية فقد الحجم بالقهوة، الحل الأمثل لكي توفري على نفسك كل هذا العناء هو تناول كوب من القهوة الخضراء فور الاستيقاظ، قم بأضافة معلقة من القهوة على كوب ماء بارد وقم بغليهم وأشربهم فور الاستيقاظ، فهي تساعد على سد الشهية وتقلل نسبة السكر في الدم، كما أن وجود مادة الكافيين يعمل على حرق الدهون في الجسم، يجعلكي فى خلال شهر تخسرين 12 كيلو من وزنك.

كيف تتجنبى أضرار القهوة؟، للحفاظ على الصحة أثناء تناول القهوة يمكنكي شرب الكثير من الماء يوميًا ومضغ علكة حتى لا تشعورين بالجوع وممارسة الرياضة نصف ساعة يوميًا، مع تناول غذاء صحي متكامل، وعدم الأكثار من شرب القهوة، فيكفى كوب واحد في اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً