اعلان

كشف غموض وفاة "موجه" ببني سويف وحيدًا داخل شقته بشرق النيل

توفى موجه بالإدارة التعليمية ببني سويف، على أريكة، داخل شقته بشرق النيل، أثناء تواجده بمفرده بالشقة، نتيجة غيبوبة سكر مفاجئة، فعثر جيرانه على جثته وتم نقل الجثمان للمستشفي العام.

كان اللواء جريرمصطفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم بني سويف الجديدة، بتلقيه بلاغًا من من أحد الأهالي بمشاهدة الموجه متوفي داخل شقة رقم (12) بعقار رقم (25) بحى البنك، نطاق دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفي يدعي "جاد عبدالصبور" 57 سنة، موجه مالي بإدارة بني سويف التعليمية، عُثر عليه جالسًا بكامل ملابسه على أريكه بداخل الشقة ولا توجد به سمة إصابات.

وبسؤال "بلال صديق سيد" 36 سنة، موظف، أحد الجيران، أقر بأنه يقيم بنفس العقار، بالشقة رقم (17) المقابلة لشقة المتوفي، وشاهده من شباك المنور في وضعية الجلوس على الأيكه بلا حركة، وقام بالنداء عليه فلم يستجيب، فقام بالاتصال بالشرطة، مؤكدًا أنه لا يعرف أحد من أهل المتوفي.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي بني سويف العام، وبتوقيع الكشف الطبي تبين عدم وجود سمة إصابات، وأن سبب الوفاة يرجع لإصابته بغيبوبة نتجت عن مضاعفات مرض السكر، مع مرض ضغط الدم المرتفع، ولا توجد شبهة جنائية فى الواقعة، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً