اعلان

في البحيرة.. أم لطفلها: "معلش يا أدهم عمو المدير مش عاوزك بالمدرسة" (فيديو وصور)

منع مدير مدرسة الزهراء الخاصة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة تلميذا في الصف الأول الابتدائي من دخول المدرسة وحرمه من التعليم بسبب موعد دفع المصاريف.

وبدى أدهم محمد الجمل، تلميذا في الصف الأول الابتدائي، في حالة من الحزن والبكاء وقال إنه يريد الذهاب إلى المدرسة رؤية أصحابه. وعند سؤال لوالدته صباح كل يوم عن سر منعه من الذهاب مع زملائه إلى المدرسة تجيبه قائلة " معلش يا ادهم عمو المدير مش عاوزك في المدرسة". ليرد بعفوية قائلا: "رجعني تاني المدرسة يا عمو المدير أنا شاطر مش بعمل دوشة في الفصل".

وأشارت سمر والدة التلميذ إلى أنها فوجئت بعدم وجود اسم ابنها في شئون الطلاب أثناء دفعها المصاريف في بداية العام الدراسي، لافتة إلى أن ابنها مقيد كان يدرس مرحلتي الحضانة في المدرسة، وعندما ذهبت إلى مدير المدرسة أحمد المعيطي لمعرفة سبب عدم وجود اسم ابنها قال لها من المفترض دفع المصاريف من الشهر مايو وتم انذارك للدفع وفي حين عدم الرد تم رفض ملف التلميذ.

وأوضحت والدة أدهم أنه لا يتم التواصل معها لدفع المصاريف، لافتة أن من المفترض دفع المصاريف في بداية العام الدراسي الجديد. وأكدت سمر أنها حتى الآن لم تتسلم ملف ابنها، وقامت بعمل محضر سرقة الملف في بندر دمنهور رقم المحضر 7147.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً