اعلان

معلم معاق بالأقصر يطالب بإعادته لمدرسته (فيديو)

طالب حسين جابر عبد الكريم – معلم المواد الزراعية بمدرسة الرزيقات قبلي الإعدادية التابعة لإدارة أرمنت التعليمية جنوب غرب الأقصر– بإلغاء أمر ندبه إلى مدرسة أرمنت الثانوية الزراعية، لكونه من ذوي الإحتياجات الخاصة.

وأوضح جابر أنه تم تعيينه عن طريق الخطأ بمدرسة أرمنت الثانوية الزراعية في العام 2004، مشيرًا إلى كونه استطاع النقل إلى مدرسة الرزيقات قبلي الإعدادية القريبة من مسكنه في العام 2015، بعد تقديمه المستندات الخاصة به، ولكنه فوجىء بإعادته إلى المدرسة الزراعية في 2016، وحتى بعد تذكية طلبه من قبل أحمد حسن فرشوطي عضو مجلس النواب عن دائرة أرمنت ظل باقيًا في الرزيقات الإعدادية.

وأضاف أنه رغم كونه من ذوي الإعاقة وظروفه الصحية من الآم الروماتيزم وعدم تحمله وسائل المواصلات إلا إنه فوجىء بإعادته إلى المدرسة الزراعية بداية هذا العام، مؤكدًا أنه يطالب أيضًا بإلغاء ندبه وخاصة أنه المدرس الوحيد بالمدرسة الإعدادية ويقوم بتدريس 20 حصة إسبوعيًا.

وكان قد شدد محمد بدر محافظ الأقصر، على أن تتم عمليات الندب والنقل لصالح العمل، بطريقة عادلة حسب اللوائح المنظمة، بحيث لا يظلم فيها أي معلم ولا يتم فيها محاباة أي معلم على حساب الآخر، مع مراعاة حالات الأمراض المزمنة والحالات الاجتماعية والإنسانية الحقيقية التي يتم التأكد من ظروفها الإنسانية، ومراعاة كبار السن الذين اقتربوا من سن المعاش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي