اعلان

لسبب غريب.. جزار وفلاح يشوهان 3 سيدات بمياه النار في بنها

أمر المستشار أحمد رجب رئيس نيابة مركز بنها، بحبس 4 متهمين، في واقعة تشويه وجه وحرق جسد سيداتان برشهم "بمياه نار" والتعدي بالضرب المبرح علي الثالثة حتي تكسير عظامها في مشاجرة بين عائلتين في قرية ميت الحوفيين في التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية.

وأكد محمد ناصر محامي المجني عليهم، أن رئيس نيابة مركز بنها أصدر قرارا بحبس جميع أطراف المشاجرة 4 أيام علي ذمة التحقيق لتبادل الاتهامات بين الطرفين، وادعاء والدة المتهمين بأنها مصابة بحروق إثر رش أحد المتهمين مياه النار عليها أثناء المشاجرة، مشيرًا إلى أنه لم تقدم للنيابة تقرير طبي يؤكد صدق ادعائها، بالإضافة إلى أنها غادرة النيابة قبل استدعائها لاخذ أقوالها امام النيابة.

وأضاف المحامي، أن النيابة سوف تتوجه غدا لمستشفي بنها العام لأخذ أقول المجني عليهم، وطالبت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين وعرضهم على النيابة.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز بنها، يفيد تلقيه اخطارا من مستشفي بنها العام بوصول ماجدة عبدالموجود 62عاما ربة منزل وزوجة نجلها نفين مجدي عبدالخالق 27 عاما وع م ربة منزل مصابين بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والجسد إثر إلقاء مياه نار عليهم، وإصابة عتاب مختار 23 سنة مصابة بكسر في الزراعين والركبة، من قبل المدعو " وجدي" جزار، و"امين" فلاح تم القبض عليهم، و"باهر" فلاح واحمد" عامل امن (هاربين).

وأكدت أسرة المصابين، أن المتهمين قاموا بالاستفراد بهم في صباح أمس الخميس أثناء قيامهم بتنظيف الشارع وجدوا جيرانهم قاموا بالقاء القمامة أمام منزلهم وعند معاتبتهم علي ذلك قاموا جميعا بالتعدي عليهم بالضرب وإلقاء عليهم مياه نار ما أدى إلى تشويه وجهم واجسامهم وقاموا بالتعدي علي الثالثة أثناء حضورها إلى المنزل عندما سمعت بالمشاجرة فقاموا بالتعدي عليها بالضرب المبرح وتكسير عظامها.

وأوضحت أن المتهمين أغلقوا منزلهم بالأقفال والجنازير ومنعهم من الدخول للمنزل، مؤكدين أن مواشيهم داخل المنزل بدون طعام أو شراب منذ الصباح ولا يستطيعون الدخول لهم، كما أكدوا أن المتهمين قاموا بمنع سيارة النجدة من التدخل ومنعها من الوصول للمصابين لنجدتهم من المتهمين مستغلين أعمال البلطجة علي كل من يحاول نجدتهم سواء من الجيران أو النجدة.

وذكرت أسرة المصابين أن ذلك يجرع لخلافات قديمة حيث قام أثناء من أسرة المتهممين وهم "أحمد، وأسامة" بتسميم كلاب نجلهم ما أدي إلى عمل ضدهم محضر في مركز شرطة بنها وقاموا الأخرين بتحرير محضر تحرش في صاحب الكلاب حتي يتم التنازل من قبل الطرفين. تحرر عن ذلك المحضر رقم 49963 لسة 2017 جنح مركز بنها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة