اعلان

صرخة أميرة في قضية خلع.. جوزي عصبي.. وبيضربني قدّام أهله

أزواج وزوجات أسرارهم اخترقت جدران البيوت، ووصلت إلى أقسام الشرطة والنيابات، وحكايتهم تخطت مسامع الأهل والجيران،

مشاجرات ومشاحنات نتيجة عدم التفاهم مما يترتب عليها ضرب وإهانات وسب شتائم، بسبب التسرع في الزواج أو سوء الاختيار فتكون النهاية الخلع أوالطلاق.

فعلى درجات سلالم محكمة الأسرة بشبين الكوم تجلس فتاه فى عمر الزهور، لم يتجاوز عمرها الخامسة وعشرون وكانت بحالة من البكاء المستمر والحزن يغيم على ملامح وجهها، وبعد لحظات خرج الحاجب ونادى على رقم رعواها التى تحمل رقم 30017 لسنة 2017 أحوال شخصية.

قتقدمت أميرة بخطوات متباطئة حتى وصلت إلى منصة القاضى، فقالت أميرة " متزوجة منذ سنتين جواز تقليدى جدًا من شاب من نفس القرية التى أنتمى إليها، كان معروف بالإلتزام وحسن الخلق لذلك تمت زيجتنا في لمح البصر، فلم أتعرف عليه بالقدر الكافي.

وتابعت أميرة "كانت حياتنا متنوعة من الأفراح والأحزان،لم أنكر أبدًا أنه شخص كثير طيب وحنون، لكن كل عيوبه العصبية،لا يستطع أن يتحكم في فسه اذا غضب أو أختلافنا علي شئ، فسريعا ينهال على بالضرب والسب وإهانات كثيرة.

وأضافت" أميرة تركت المنزل أكثر من مرة وكل مرة يوعدنى بأنها ستكون أخر مرة، لكنه كما هو، لم يتغير أبدا، وفي آخر يوم لي في ببيته جهزت له وجبة غداء وكان الملح بها زائد لم يتحمله، فأنهال عليا بالضرب أمام أهله وأخوته وسحلنى بكل المنزل، وفي النهاية طردنى من منزله، فلم أتحمل هذه العيشة مجددًا، لذلك لجئت للقضاء لبفصل بينى وبينه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة