اعلان

آخرهم محمود عبد العزيز وداليا التوني .. نجوم ماتوا بعد "شائعات وفاتهم"

انتشر مؤخرا خبر يفيد بوفاة زعيم الكوميديا في مصر الفنان الكبير "عادل إمام"، وهو ما ظهر لاحقا أنها شائعة لإثارة الجدل وجذب الانظار لا اكثر، ولكن هناك شائعات كانت نذير شؤم على اصحابها، وكانت وفاتهم تابعة للشائعة بايام قليلة، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي.

محمود عبد العزيز

بعد شائعة عن موته ضرح نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز أن والده "مصاب بالأنيميا، وإنه يعاني من ضعف المناعة ونقص وزنه بشكل ما"، ثم أكد الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس النقابة، أنه تم منع الزيارة عن الفنان الكبير حيث يمكث بجانبه ابناه محمد وكريم وزوجته الإعلامية بوسي شلبي، والذين يرفضون الحديث عن حالته الصحية مكتفين بطلب الدعاء من كل من يسأل عنه.

ولكن بعد فترة قليلة كانت الوفاة والرحيل المفاجئ للفنان الكبير، والذي أفجع عشاقه واصدقاءه، واصبح الساحر هو اللقب الذي دام له وحده فقط.

خالد صالح

بعد شائعات عديدة عن حالته الصحية تلقى جمهور النجم المصري خالد صالح نبأ سيئاً عن الحالة الصحية للفنان بعدما خضع لعملية في القلب بمركز الدكتور مجدي يعقوب، وكتب الفنان خالد الصاوي عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، إن الفنان خالد صالح في حالة حرجة بمركز القلب بأسوان.

“الصاوي”، الصديق المقرب لخالد صالح، من جمهوره الدعاء له بالشفاء وأن يعود لجمهوره في أحسن حال، بعدما خضع لعملية تغيير صمام بالقلب، أجريت له في مركز القلب بأسوان، وأجراها له جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب.

ولكنه رحل بعد اجراء العملية مباشرة ولم يكن رحيله هينا على عشاقه ومتابعيه، وكانت جنازته مهيبة وشارك بها آلاف من الجماهير والفنانين والإعلاميين.

داليا التوني

كانت شائعة موتها أثناء تصوير احد الأعمال الفنية ضمن ما تسبب في إثارة قلقها، ولكنها قامت بتكذيب الخبر عبر صفحتها الرسمية، وبعدها باقل من شهر قامت بعمل بث مباشر وهي تقوم باصلاح سيارتها على طريق العين السخنة، وبعدها بساعات قليلة أعلنت نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنانة داليا التوني، وذلك بعد تعرضها لحادث في العين السخنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما