اعلان

رانيا بقضية خلع: تزوجني لإشباع رغباته الجنسية.. ويعتبرني عشيقته وليست زوجته"

صورة ارشيفية

اضطرت للزواج من رجل متزوج للتخلص من لقب العانس ولتتخلص من تلميحات الأقارب والجيران الخاصة بكبر سنها وعند قدوم أول عريس لها وافقت عليه برغم علمها الشديد بأن الزيجة ستكون غير موفقة.

قالت رانيا خلال حديثها لـ "أهل مصر": "لم يتجاوز عمري الثلاثين ولأني التفت لكلام الناس وتلميحاتهم السخيفة أجبرت نفسي على الزواج من رجل مطلق ويكبرني ب 15 سنة، تمنيت أن تستقر حياتي ويكون هو النصيب الذي أبقى معه باقي عمري لكنه لا يشاء القدر بأن تكتمل حياتنا معًا".

وأضافت رانيا: "منذ زيجتنا وهو يعتبرني عشيقته وليست زوجته يخجل أن يعترف أمام الناس بزيجتنا وكان هذا السبب من أسباب مشاجراتنا الكثيرة

كان ينتابني شعور سخيف طول الوقت بأنه تزوجني لإشباع رغباته الجنسية ليس إلا".

وتابعت: "بعد فترة بسيطة من زواجنا بدأت علاقاته تتحسن مع أبنائه من زوجته الأولى وكنت سعيدة جدًا لسعادته واقتراب أولاده منه، وبدأت تكثر زياراته لأبنائه عند زوجته الأولى فبدأ الشك يدق بقلبي وأشعر بالخوف ليراوده عقله ويعود لزوجته الأول وكان كل ما توقعته صحيح".

واستطردت: "تناقشت معه أكثر من مرة عن رغبته في عودته لزوجته أم أولاده لكنه كانت إجابته بالرفض واستحالة العيشة بينهم مجددا وأنه لايستطع العيش من غيري فأنا من ملئت قلبه بالحب والسعادة هكذا كانت كلاماته طول الوقت".

ومضت بقولها: "قبل خروجي من بيته بفترة بسيطة بدأ يسهر خارج المنزل وببعض الأحيان يبات خارجه حتى تشاجرت معه واشتكيت له بأنني طول اليوم بكون متواجدة بالمنزل بمفردي وانتظر رجوعه لكن كانت المفاجأة التي كان يمهد أن يقولها لي بأنه رجع لزوجته الأولى ولا يستطيع أن يفتح بيتين فلا بد أن أذهب لنسكن في منزل واحد لكني رفضت وصممت أن أبقي بمنزلي فأخذ كل مستلزماته وتركني ومن وقتها لم يعود لذلك لجأت للقضاء ورفعت دعوة خلع تحمل رقم 60789 لسنة 2017 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)