اعلان

رجل يحرق زوجته ويقطع جسدها بعدما نشرت فيديوهات إباحية على «يوتيوب»

أقدم عامل على حرق زوجته أثناء نومها، ثم استخدم سلاح أبيض ومزق جسدها بها وظل يطعنها في جسدها، بعدما أنشأت موقع إباحي على «يوتيوب».

وتعود تفاصيل الواقعة عندما استخدم عامل يقطن فى قرية تيرة مركز نبروه بالدقهلية، مكواة ساخنة لحرق زوجته، ولم يكتف الزوج بذلك بل قام أيضًا بضربها بشكل مبرح ومن ثم استخدم سلاح أبيض ومزق جسدها بها وظل يطعنها في جسدها إلي أن أحدث جروح كثيرة بها، وتم نقلها للمستشفى في حالة حرجة.

وتلقي اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد أشرف الخلاوي، مأمور مركز شرطة نبروه، إخطارًا بوصول “هناء ف. م.” 29 عاما، ربة منزل، إلى مستشفى نبروه المركزي، وبها عدد كبير من الإصابات والحروق، واتهمت زوجها بضربها، وبانتقال مباحث المركز إلى المستشفى، وسؤال المصابة، اتهمت على “م. أ.” 33 عاما، صاحب سوبر ماركت، بإحداث الإصابات الموجودة بها، وأنه استغل نومها، ووضع المكواة في الكهرباء حتى وصلت لدرجة حرارة مرتفعة، ووضعها على موضع عفتها، ثم علي رقبتها، واستل سكين، وظل يضربها في وجهها وفخذها واتهمته بأنه مريض نفسي.

وكشف الزوج عند ضبطه بأنها علي علاقة بعدد من الرجال، وأنها أنشأت موقع إباحي على “اليوتيوب” ونشرت بها فيديوهات إباحية، وأنه أراد تأديبها، وطلب عمل تحاليل DNA لطفلتيه اللتين أنجبهما منها.

وتضمن التقرير الطبي وجود عدد كبير من الجروح القطعية المتفرقة بالجبهة، الوجه من الناحيتين، والأذن اليمنى واليسرى، والذقن، والساق الأيمن من والخلف، وأسفل البطن، والعانة، والشفرتين، بأطوال مختلفة من 3 سم إلى 10 سم، وحروق من الدرجة الأولى بالوجه والرقبة من الجهة اليسرى وأسفل البطن والفخذين والساعد الأيمن، وجروح قطعية في أصابع اليدين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14730 لسنة 2017 جنح نبروه، وجاري العرض علي النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج