اعلان

القبض على بائع متجول وبحوزته 10 ألاف دولار بمصر الجديدة

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على بائع متجول وبحوزته 10 ألاف دولار أثناء جلوسه على مقهى بمنطقة مصر الجديدة.

وردت معلومات للمقدم سمير مجدى رئيس وحدة مباحث قسم شرطة مصر الجديدة مفادها تواجد احد الأشخاص على احد المقاهي بدائرة القسم وبحوزته مبالغ مالية عملات أجنبية ومصرية ويقوم بالانفاق ببزخ.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة،و بإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه وتبين انه يدعى عوني سيد، 43 سنة،بائع متجول والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 2333 لسنة 1999م الزيتون " شيك " والمقضي فيها بالحبس سنة وبحوزته 10300 دولار امريكى،مبلغ مالي 2000 جنيه، 2 هاتف محمول،سلسلة، انسيال فضة.

وبمناقشته أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة عن مصدر المضبوطات اعترف بقيامه بالنصب على المواطن ج ح،47 سنة، تاجر ومقيم دائرة قسم شرطة روض الفرج والاستيلاء منه على مبلغ مالي 218 ألف جنيه عقب إيهامه بقدرته على استيراد كمية من الأحذية بسعر اقل من مثيلاتها بالأسواق ثم قام بتغيير جزء من المبلغ إلى العملة الأجنبية وقام بشراء 2 هاتف محمول وسلسلة وانسيال فضة ( المضبوطين بحوزته ) وأنفق باقي المبلغ على متطلباته الشخصية.

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهم واتهمه بالنصب،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، جارى تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً