اعلان

مرتضي منصورعن المخالفات المالية: هسيب النادي واقف علي رجله

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الملايين التي دخلت خزينة النادي في فترة توليه رئاسة النادي تم صرفها على النادي والأنشطة الرياضية وفريق الكرة وباقي الألعاب الأخرى ومستحقات اللاعبين.

وأضاف أن الزمالك لم يحصل سوى على 9 ملايين جنيها من الدولة فقط للمساهمة في المنشأت، وأوضح أن خزينة النادي يتواجد فيها 109 مليون جنيه.

وشدد منصور على أن تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات الذي أكد أن النادي أهدر 984 مليون جنيه في عهد مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس.

وأوضح أن المجلس الحالي سيسلم النادي للإدارة المقبلة في صورة مختلفة وأضاف قائلا:" النادي واقفا على رجله..إنشائيا وماليا".

وأكد مرتضى منصور أن المخالفات المالية الخاصة بتأجير المحلات بالنادي في فترة تواجد ممدوح عباس بلغت 269 مليون جنيه، وأضاف أن أحد البنوك المستأجرة للمحلات في سور النادي أهدر على النادي 54 مليون جنيه، بخلاف 34 مليون أخرها تم إهدارها في محلات أخرى.

وتحدث رئيس الزمالك عن مستحقات لاعبي فريق الكرة في عهد المجلس الأسبق، وشدد على أن هناك العديد من القضايا في الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب ممدوح عباس، حيث يتواجد 13 لاعبا لهم مستحقات متأخرة وسدد النادي جزء كبير من المستحقات بالرغم من الحجز على أرصدة النادي الأبيض، وأوضح أن عقود اللاعبين في عهد عباس أهدرت على النادي 53 مليون جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً