اعلان

استقطبها من الإسكندرية وعاش معها 4 سنوات.. علاقة محرمة بين مهندس أمريكي وممرضة تنتهي بمقتله في 6 أكتوبر

كشف لغز القضية ممرضة تعمل بمستشفى خاص في الإسكندرية، كانت تقيم علاقة محرمة لمدة 4 سنوات، مع مهندس أردني يحمل الجنسية الأمريكية، انتهت بمقتله على يد زوجها وصديقه في 6 أكتوبر بالجيزة.

البداية كانت ظهر الخميس الماضي، عندما وصل إلى قسم شرطة أول أكتوبر، حارس عقار وهو يصرخ، بأن مهندسًا أمريكيًا يسكن في العقار الذي يحرسه في الحي السابع بـ 6 أكتوبر قد قُتل، على الفور استمع المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث القسم له، وتحرك معه برفقة قوة أمنية إلى مكان البلاغ.

وصعد الحارس إلى مكان الواقعة، رفقة القوات تحت قيادة المقدم إسلام المهداوي رئيس المباحث، والنقيب عصام نصير معاون المباحث.

مسرح الجريمة شقة في الطابق الخامس بعقار مكون من 6 طوابق، تم العثور على الضحية، مهندس 72 عاما، أردني ويحمل الجنسية الأمريكية، كل الدلالات تشير إلى أن الحادث فعله شخص يتردد على المكان باستمرار النوافذ سليمة، مع بعثرة خفيفة بالشقة، وكان الضحية مكبل اليدين والقدمين وعلى فمه شريط لاصق، وتبين أنه جثة هامدة وليس به أي إصابات ظاهرة.

وتبين من خلال المعاينة أن الشقة مكونة من 4 غرف وصالة وحمامين.. وعثر على جثة المجني عليه فى حمام "الضيوف".. وتبين أيضا وجود بعثرة فى محتويات الشقة واختفاء هواتف الضحية، وسرقة حافظة نقوده.. وأن القاتل حاول سرقة المجني عليه وأرسل رسالة نصية من هاتف الضحية عقب السرقة لحارس العقار تتضمن "أنقذوني أنا بموت".. حتى يتمكن من إنقاذه ولكن المجنى عليه لفظ أنفاسه الأخيرة عقب كتم أنفاسه بالشريط اللاصق.

بعد المعاينة الأولية، اتخذت السلطات اللازم من إبلاغ المباحث الجنائية التي تولت الفحص والتحري.

كشفت التحريات أن المجني عليه مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية وأنه يتردد على مصر منذ 4 سنوات وكان يقيم فى إحدى الشقق بمحافظة الإسكندرية.. وأنه مقيم فى مدينة 6 أكتوبر منذ 9 أشهر وله علاقات نسائية متعددة.. وبدأت أجهزة الأمن في فحص المترددين عليهم واستعانت بحارس العقار وزوجته لأخذ أوصاف المترددين على الضحية من النساء والرجال حتى توصلت إلى أن هناك فتاة كانت تتردد عليه بصفة مستمرة وبدأت أجهزة في جمع المعلومات عنها وتبين أنها ممرضة في أحد المستشفيات الخاصة بالإسكندرية، وأنه كانت موجودة لدى المجنى عليه قبل أيام من الجريمة.

بدورها كثفت القوات من التحريات وقامت بتقنين الإجراءات وتمكنت من تحديد هوية الفتاة.. وانطلقت مأمورية فجر يوم الأحد الماضى إلى الإسكندرية وتم ضبطه لمناقشتها بعد استئذان النيابة العامة.. وتبين من خلال المناقشة الأولية أن الفتاة يبدو عليها حالة من الارتباك.. وتم مناقشته حول علاقتها بالمجنى عليه.. وقالت الفتاة "28 عاما": "إنها تعرفت على الضحية منذ 4 سنوات أثناء علاجه في أحد المستشفيات الخاصة التي كانت تعمل بها فى الإسكندرية، ودار بينهما نظرات الإعجاب.. تحولت بعد ذلك إلى لقاءات وبدأت فى الاستيلاء على مبالغ مالية منه مقابل الخروج معه والتنزه وتطورت تلك اللقاءات إلى علاقة محرمة.. حتى أقام المجنى عليه فى مدينة 6 أكتوبر بعدما غادر الإسكندرية.. وترددت عليه أكثر من مرة حتى قررت التخلص منه".

وتابعت المتهمة قائلة: "كنت بمر بضائقة مالية الفترة اللي فاتت فقررت سرقة مبلغ من الضحية.. راجل غني ومعاه فلوس كتير.. اتفقت مع جوزي على سرقته.. وبعد كده جوزي استعان بصديقه وبدأنا فى وضع خطة لسرقته والتخلص منه".

تواصل المتهمة قائلة: "اتفقت على إني أكلم المجنى عليه فى التليفون علشان يفتح الباب ليا ومحدش من الجيران يحس بحاجة.. والوقت ده مش أنا اللى هكون موجودة قدام باب الشقة هيكون جوزي وصديقه.. وفعلا اتصلت بيه وقلت له أنا قدام الشقة وفتح ودخل جوزي وصديقه وكتفوه وسرقوه وهربوا.. بس للأسف الراجل مات فى إيديهم.. دي كل الحكاية".

وبعد إدلاء المتهمين الثلاثة بأقوالهم، أمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة وأخطر المستشار مدحت مكي المحامى العام الأول لنيابات أكتوبر، وتم اقتياد المتهمين في حراسة أمنية مشددة أشرف عليها اللواء خالد منير مساعد مدير الأمن لقطاع أكتوبر، إلى النيابة، التي سجلت اعترافاتهم بالصوت والصورة أثناء تمثيل الجريمة، وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستعجلت تقرير الطب الشرعى تمهيدا لإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة، كما هو مقرر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض