اعلان

بعد فضيحة تحرشه بفنان شهير.. "كيفن سبايسي" يعترف بأنه "شاذ"

صدمة كانت من نصيب النجم العالمي "كيفن سبايسي" بعد التصريحات الخطيرة التي أدلى بها عقب فضيحة تحرشه بمطرب راب شهير اثناء حفل جمع بينهما وهو في حالة سكر بسبب ما تناوله من خمور.

وكشف الممثل الأميركي كيفن سبايسي عن مثليته الجنسية، مقدما اعتذارا من الممثل "انطوني راب" الذي اتهمه بمحاولة التقرب منه جنسيا خلال سهرة جمعت بينهما عندما كان صغيرا، ونشر سبايسي هذا التوضيح عبر حسابه على "تويتر"، بعد اتهامات وجهها له عبر موقع "بازفيد"، الممثل راب المعروف خصوصا بدوره في النسخة الأصلية من مسرحية "رنت" الغنائية في برودواي.

وأوضح سبايسي البالغ 58 عاما، والحائز جائزتي "اوسكار"، والمعروف بدوره في مسلسل "هاوس اوف كاردز"، أنه لم يعد يذكر الوقائع. لكنه قال: "اذا تصرفت وفقا لتوصيف (انطوني راب) للحادثة، أتقدم منه بصادق اعتذاري عن السلوك المسيء للغاية الذي بدر مني في حال من السكر". وأشار الى ان اتهامات راب "شجعتني على التطرق إلى مسائل أخرى عن حياتي".

وتابع: "كما يعلم أقرب المقربين إلي، أقمت علاقات في حياتي مع رجال ونساء على السواء. أحببت، وأقمت علاقات عاطفية مع رجال طوال حياتي، وقررت اليوم أن أعيش حياتي كمثلي جنسيا". واكد "انني أريد التعامل مع هذا الوضع بصدق وانفتاح. وهذا يبدأ بتحليل سلوكي الخاص".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً