اعلان

مأمور ضرائب يسرق 186 ألف جنيه لإتمام زواجه

كشفت الاجهزة الامنية بالقاهرة غموض وقائع سرقة مكتب ضرائب عابدين، وتبين ان وراء ارتكاب الواقعة مأمور ضرائب سرق هذه المبالغ لتدبير نفقات زواجه.

وكان قسم شرطة عابدين تلقى بلاغا من محمد كامل، 42 سنة،أمين خزينة بمكتب ضرائب عابدين قال فيه أنه توجه لقضاء صلاة الظهر، ولدى عودته اكتشف سرقة مبلغ مالي قدره 186.239 ألف جنيه من داخل درج المكتب الخاص به، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11791 لسنة 2017م جنح القسم.

وبالانتقال لمحل الواقعة وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلي شاهدة رؤية وتدعى منيرة سيد، 23 سيد،عاملة نظافة بمكان الواقعة، والتي قررت بمشاهدتها لمحمد مجدي، 27 سنة،مأمور حجز بمأمورية ضرائب عابدين والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 11598 لسنة 2008م السيدة زينب غش والمقضي فيها بالحبس، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

تمت إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت أحداها عن ضبطه، وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدها وأعترف بارتكاب الواقعة،وأقر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية ورغبته في الزواج إستغل عدم تواجد المبلغ بمكتبه، وقام بالقفز من أعلي الحاجز الحديدي الخاص بمكتب الخزينة، واستولى على المبلغ المالي وفر هاربا.

ويعد الضغط عليه اعترف بوجود المبلغ المالي لدي خطيبته دينا زكريا، 26 سنة،مدرسة والتي نفت علمها بأن المبلغ المالي من متحصلات واقعة سرقة، وباستدعاء المجني عليه اتهمه بالسرقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات