اعلان

"الدولاب" يكشف الخيانة الزوجية في مصر.. زوج يضبط عشيق زوجته في خزينة ملابسه..وآخر يغتصب عشيق زوجته.. وعلم النفس: النساء تفوقن على الرجال في ذلك

"يا نهار أبيض جوزي ع الباب طب خبيني في أي دولاب".. مقطع من أغنية شهيرة للفنان الراحل إسماعيل ياسين في فيلم "عفريتة إسماعيل ياسين" يعبر عن حيلة قديمة للهروب من فخ الخيانة الزوجية.. هذه الحيلة تكررت كثيرا هذه الأيام كشفت عنها محاضر الشرطة والقضايا التي يتم فيها التحقيق حاليا في النيابات المختلفة.

وترصد "أهل مصر " أبرز جرائم الخيانة الزوجية التي كشفها "الدولاب" خلال الفترة الماضية..

عامل يقتل عشيق زوجته بغرفة نومه

شهدت منطقة كرداسة أمس حالة من الحزن الشديد لما حدث من حالة من الذعر الذي حدث بسبب قتل عامل لعشيق زوجته الذي وجده بغرفة نومه مختبئ بدولاب الملابس.

وتعود تفاصيل حينما استقبل قسم شرطة كرداسة بلاغًا يفيد بمقتل شخص بمنطقة بركة الخيام، وبالانتقال تبين وجود جثة (ع. م) 17 سنة طالب، مسجاه على وجهها بأرضية الطرقة الداخلية للشقة وبها جرحين طعنيين.

وبإجراء التحريات وسؤال الزوج تبين تلقيه اتصالا هاتفيًا من شخص مجهول يفيد بوجود شخص غريب برفقه زوجته مما دفع الزوج إلى العودة للمنزل وعندما حاول الدخول وجد الباب مغلق من الداخل ووجد زوجته في حاله من الارتباك الشديد، فتأكد حينها من صحة الاتصال المجهول وبدأ يبحث بالشقة حتى وجد العشيق بداخل دولاب الملابس،وحينها قام العشيق بضرب الزوج على رأسه مما أصابه بجرح في الرأس ونشبت بينهم مشاجرة انتهت بقتل العشيق.

شاب يضبط عاطل بمنزله ببولاق الدكرور

تعود أحداث الواقعة عندما تقدم شاب ببلاغ للأجهزة الأمنية بالجيزة يفيد بضبط عاطل برفقه زوجته داخل المنزل ببولاق الدكرور،

فقام بالإمساك به وتسليمه للشرطة، وبمواجهة الزوجة نفت أي علاقة محرمة تربطها بهذا الشاب، وادعت تسلل المتهم لاغتصابها، رغم أنه لم يصدر منها أى تصرف يفيد بوجود شخص يحاول اغتصابها او اى أدله تفيد صحة قولها.

عاطل يغتصب عشيق زوجته في المطرية

شهدت منطقة المطرية حالة رعب وخوف حينما أقدم عامل على اغتصاب عشيق زوجته بعد علمه بنشوب علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المطرية بلاغا من" م ع"،يفيد بقيام كلا من ه س، عاطل، بالتعدي عليه جنسيا وتصويره عاريا لإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة،وبإجراء التحريات تبينت بوجود علاقة محرمة بين المبلغ وزوجة المتهم، مما دفع المتهم للانتقام واستدرجه وقام بإغتصابه وتصويره عاريًا.

قتل عامل على يد عشيق زوجته بشبين الكوم

تجردت زوجة من إنسانيتها وتنكرت لكل ذكرياتها التي جمعتها بزوجها فذهبت ترتمي بحضن رجل آخر، وباكتشاف زوجها الخيانة قرر قتلة حتى لا يفضح أمرهم.

وتعود الواقعة إلى العثور على جثة رجل ثلاثيني مقيد الحبال وملقي ببحر شبين الكوم،وبتكثيف التحريات حول المجني عليه تبين أن مرتكبي الجريمة هو "م. ب"، وأنه على علاقة محرمة بزوجة المجني علية، مما دفعه للتخلص منه حتى لا يفضح أمرهم.

رجل يضبط زوجته في حضن عشيقها بمنطقة أوسيم

وبمنتصف أغسطس الماضي وعلى سبيل الصدفة تمكن زوج من ضبط زوجته برفقة عشيقها على فراش الزوجية بأوسيم،عندما دخل إلى المنزل بصمت وسمع صوت رجل برفقة زوجته داخل غرفته نومه، فتكمن بمساعده الجيران من ضبطه، وتبين أنه عشيق زوجته

ليتقدم الزوج ببلاغ للأجهزة الأمنية بالجيزة ببلاغ الجريمة.

رأى علم النفس

عقبت الدكتورة سميرة الشعراوي أستاذ علم النفس على انتشار حالات الخيانة الزوجية لدى النساء قائلة بأن معدلات الخيانة الزوجية النسائية زادت بمعدلات مرتفعة جدًا حتى فاقت معدلات الخيانة الزوجية لدى الرجال.

وقالت إن بعض النساء بدأت في خوض علاقات غير شرعية خارج إطار الزواجية، لأسباب كثيرة منها المرض النفسي فيلجأ أغلب المرض النفسيين للخيانة، فلا يحملوا بداخلهم أى شعور بالذنب.

وأشارت إلى أن الرغبة الجنسية الزائدة لدى بعض الزوجات اللاتي يعانين من حالة تسمى «النيموفومائيا» أو «السودة»، وتتميز هذه الحالة بوجود زيادة في الرغبة الجنسية لدى المرأة ولا ترتوي ولا تشبع من رجل واحد، فتلجأ للآخر سالكة طرق الخيانة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية