اعلان

استكمال إجراءات القرعة العلنية لتسليم 1150 بيتًا ريفيًا بيوسف الصديق

شهد اللواء ممتاز فهمي سكرتير عام المحافظة نائبًا عن الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، فعاليات استكمال إجراءات القرعة العلنية لتخصيص 1150 بيتًا ريفيًا بقريتي حنا حبيب والريان، التابعتين لمركز يوسف الصديق، الخاصة بالمستفيدين والحاجزين للوحدات السكنية، بالقاعة الرئيسية بجمعية الشبان المسلمين بمدينة الفيوم.

حضر إجراءات فعاليات القرعة العلنية عدد من مسئولي الشئون القانونية والتفتيش المالي والإداري والإنتاج والتخطيط العمراني بالمحافظة، ومسئولي الإدارة الهندسية بمجلس مركز ومدينة يوسف الصديق، وحشد من الحاجزين للوحدات.

خلال إجراء القرعة نقل سكرتير عام المحافظة للحضور تهنئة محافظ الفيوم لهم بتخصيص وحداتهم السكنية، من أجل توفير بيئة مناسبة لحياة المواطنين البسطاء ومحدودى الدخل، مؤكدًا على حرص المحافظ بأن تأتى تلك القرعة العلنية في إطار من الشفافية وتحقيقًا للعدالة وانطلاقًا من مبدأ المساواه بين أفراد الوطن الواحد.

وأشار السكرتير العام إلى أن مشروع البيت الريفي يأتى بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية ممثلة في محافظة الفيوم ووزارة الإسكان مضيفًا بأن تلك القرعة العلنية تهدف إلى تعريف الحاجزين بأرقام وحداتهم وما زالت الأعمال النهائية لتسليمهم الوحدات قائمة على قدم وساق، لافتًا إلى أن الدولة لا تدخر جهدًا فى توفير الخدمات الرئيسية للأسر الأولى بالرعاية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | استراحة