اعلان

القبض على قاتل طالبة الثانوي بالرواشدية في الفيوم (تفاصيل )

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، من القبض على قاتل طالبة الثانوي بقرية الرواشدية، التابعة لمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم، بعد 48 ساعة من ارتكابه الجريمة، وجاري تحقيقات النيابة العامة.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، قام بتشكيل فريق بحث ضم ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط وحدة مباحث مركز شرطة الشواشنة، لسرعة كشف غموض حادث العثور على جثة "فاطمة م. م.ط" (17 طالبة بالصف الثانى الثانوى بمسكنها الكائن بقرية الروشدية ـ مركز الشواشنة)، والتي عثر عليها بمسكنها مسجاه على ظهرها ومرتديه كامل ملابسها وبها طعنة بالرأس والرقبة والظهر.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة نجل عمة المجنى عليها، ويدعى "شريف م. أ. م" (17 سنة ـ سائق توك توك)، وسرقته مبلغ مالي 65 ألف جنيه، كانت بالمنزل، بالإضافة إلى انتقامه منها لرفضها الارتباط به عاطفيًا، ومتعاطي للمواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبمواجهته أمام الرائد محمد هاشم رئيس مباحث مركز شرطة الشواشنة، أقر بارتكابه الواقعة، وروى المتهم تفاصيل الواقعة والتي كانت بدافع السرقة أولا، حيث كان يعلم بأن عمته قامت بصرف 56 ورقة دولار كان قد بعث بها زوجها الذي يعمل بالاردن وذلك من أجل إجراء عملية جراحية لنجل عمته المعاق بأحد المستشفيات بالقاهرة، حيث كانت عمته تصطحبه باستقلال التوكتوك الخاص به لصرف الحوالات البريدية من الدولارات.

وتابع المتهم في اعترفاته بأنه بعد ذلك قاما بالعودة إلى المنزل وبحوزة عمته أكثر من 100 ألف جنيه، مشيرا إلى أنها قامت بتحضير الطعام له والشاي، ثم وضعت أمامه المبلغ المالي بالدولاب الخاص بمسكنها، مستكملا بأنه في اليوم التالي قام بتوصيل عمته ونجلها لموقف السيارات لسفرها القاهرة لعلاج نجلها المعاق بأحد المستشفيات، وتحديد موعد إجراء العملية الجراحية له بعد توفير المبلغ المالي المدرج للعملية، وبذات التوقيت قام بتوصيل الطالبة إلى المدرسة الثانوي لموعدها لأحد الدروس.

واستكمل المتهم بأنه بعد علمه بعدم تواجد أحد بالمنزل، قام بتسلله لمسكن عمته من الخلف حتى لا يراه أحد، بعد أن قام بتكسيره للباب الخشبي الخلفي للمنزل، وقام ببحثه هنا وهناك عن المبلغ المالي إلا أنه لم يجده، لتغيير عمته للمكان الذي وضعت به المبلغ أمامه، حتى وصلت الطالبة إلى المنزل ورأته فقام بطعنها بالرقبة والرأس، ثم الظهر تاركا السكين بظهرها وهي تصرخ وتهرول مسرعة خارج المنزل ليغيثها أحد.

وفي ذات السياق، أكد المتهم أنه كان يعلم بأنه طلب من المجني عليها مبادلته العاطفة ألا أنها رفضت بشدة ونهرته مما أثار حفيظته، ولخشيته ارتباطها بآخر قرر التخلص منها بقتلها، حيث عقد العزم وبيت النية، وحدد يوم الحادث موعدا للتنفيذ، لعلمه لتواجدها بمفردها بمسكنها وتواجد والداتها بالقاهرة للتردد على إحدى المستشفيات لعلاج شقيقها الأصغر المعاق.

وقام المتهم بالدلوف داخل مسكنها حال علمه بتواجدها بهذا اليوم بالمنزل لاستذكار دروسها وباغتها وعاجلها بعدة طعنات متفرقة من سكين كان بحوزته حتى فارقت الحياة، وأرشد عن السلاح المستخدم حيث تم ضبطه، ومبلغ 65 ألف جنيه الذي قام بسرقته من المنزل، وجاري متابعة النيابة العامة، مع المتهم لتمثيل الجريمه بموقع الحادثه، وباشرت النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً