اعلان

شهد في دعوى خلع: "زوجي يغار مني"

فى محكمة الأسرة بالقاهرة، تقف سيدة بكل ثقة، أنيقة المظهر، لم تتردد للحظة على وجودها في قاعة المحكمة. "أهل مصر" اقتربت منها لمعرفة تفاصيل قضيتها:

"شهد".. شابه ذات الـ 28، حاصلة على شهادتها من كلية الإقتصاد وعلوم سياسية، تعمل في شركة خاصة، قالت: "متزوجة منذ 3 سنوات، تعرفت على زوجها في إحدى المناسبا، ودامت بيننا فترة كبيرة من الصداقة والاحترام، حتى عرض علي الزواج فوافقت دون تردد معتقدة بأنه الزوج الذى سيساعدني على ممارسة حياتي اليومية، ويشجعني بالنجاح في عملي، تزوجنا بعد أن جمعني به قصة حب كبيرة، وأنجبت منه طفل، وكانت الحياة والاستقرار ما كنت أتمناه وأعيش من أجله".

وأضافت: "سرعان ما تبدلت الأحوال ونشبت بيننا مشاكل كثيرة كنت أتعمد تجاهلها في سبيل الحفاظ على حياتي الزوجية، لكن لم الاحظ أن زوجي يغار من عملي إلا بعد قرار ترقيتي بمنصب مديرة بأجر كبير خصوصًا أن هذا القرار جاء في ظل فقدان زوجي لوظيفته، وانتقالة لعمل آخر بأجر قليل، فأصبحت أنا المعيل الرئيسي للأسرة".

وتابعت "شهد": "حاول بكل الطرق أن يحبط من عزيمتي في كل مناسبة، وبات أن يناديني بسعادة المديرة على سبيل السخرية، هذا الأسلوب جعلني فى حاله تحدي دائم له، لإثبات إنني ماضية دائما للأمام ولم أعود إلى الخلف مهما كانت الأسباب".

وختمت "شهد" أن الغيرة شعور طبيعي عند كل شخص ولكن إذا زادت عن حدها من دون مبرر تتحول لمشكلة، والرجل الحقيقى صاحب شخصية عاقلة، متزنة، يعتز بمكانته ونجاحه في المجتمع، بل ويعتبر نجاح زوجته، فخر ونجاح له أيضا، وهذا ما لم أجد في زوجي، لذاك اتجهت لمحكمة الأسرة لكي انفصل عنه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً