اعلان

لفتة إنسانية.. كيف تصرف محافظ مطروح مع شكوى مواطن من ذوي الإعاقة؟ (فيديو)

في لفتة إنسانية، افترش محافظ مطروح، اللواء علاء أبو زيد، الأرض، للاستماع لشكوى معاق يدعى صبحي جمعة، أحد أبناء براني، وذلك أثناء زيارة المحافظ للمدينة، لافتتاح معلب كرة القدم بعد تطويره وتنجيله.

ودار بين المحافظ، والحاج صبحي حوارًا، حيث طلب الأخير، استكمال إقامة الخزان الخاص بمنزله بتجمع الهاتشي بقرية أبو سطيل بمدينة براني، والذي يقام لتجميع مياه الأمطار بسعة 100م3 لاستخدام المياه في الشرب، بعد أن حفره "صبحي"، لكنه لم يستطع استكماله نظرا لظروفه الصحية، بالإضافة إلى طلبه بإقامة خزان لتجميع مياه الأمطار لخدمة أهالي التجمع بالكامل والتجمعات المجاورة، وكذلك حاجة التجمع لاستكمال إقامة مسجد.

وفى استجابة فورية لشكواه، وجه المحافظ إدارة تنمية القرية، بسرعة معاينة الخزان الخاص بمنزله لاستكماله، نظرا لظروفه مع القيام بدراسة إقامة خزان لخدمة التجمع بالكامل، كما وجه مديرية الأوقاف بمعاينة المسجد مع إدراجه في خطة وزارة الأوقاف لاستكماله.

وأكد المحافظ حرصه على توفير كافة الخدمات للمواطنين بكافة مدن المحافظة، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بتوفير كافة الخدمات للمواطنين، موجها لكافة روساء المدن بالتفاعل المستمر مع المواطنين، ووضع الحلول الفورية لمشكلاتهم مع القيام بعرض المشكلات التي تحتاج تدخل المحافظ شخصيًا لوضع الحلول لها.

وشدد المحافظ على استمرار مبادرة "مطروح تحارب الغلاء"، بمنافذ السلع المخفضة بنسبة 30% في مدن المحافظة الثمانية للشهر الثاني عشر على التوالي، لـ114 سلعة منوعة، للتيسير على المواطنين.

وأشار إلى أنه تم صرف مبلغ 12 مليون ونصف لتوفير الخدمات الإنسانية المختلفة للمواطنين خلال عامين ونصف من علاج على نفقة المحافظة بمستشفيات القوات المسلحة، وتقديم معونات مادية وعينية لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)