اعلان

غدًا.. كلية علاج طبيعي القاهرة تحتفل باعتمادها الدولي

تحتفل كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، غدًا الخميس، احتفالية بمناسبهة حصولها على الاعتماد الدولي، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبري بمبني القبة.

كما تحتفل الكلية بتخرج دفعة بكالوريوس 2016 وتكريم دفعتى (1984، 1985)، وكذلك تخريج الدفعة الثالثة من درجة "دكتور مهني" فى العلاج الطبيعى التى تم استحداثها بالكلية تماشياً مع تطور مهنة العلاج الطبيعى بالعالم

وأوضح الدكتور علاء بلبع عميد كلية العلاج الطبيعي، أن الكلية حصلت على الاعتماد الدولي من الاتحاد الدولي للعلاج الطبيعى، مشيرًا إلى أنها أول كلية فى جمهورية مصر العربية تحصل على هذا الإعتماد الدولي.

وأضاف بلبع، أنه تم استحداث درجة الدكتور المهني فى العلاج الطبيعي بهدف تطوير المهنة، كما تم إبرام اتفاقيات تعاون للتدريس مع جامعة ونستون بنورث كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية فى هذا البرنامج.

بدورها أشارت الدكتورة جيهان المنياوي وكيل كلية العلاج الطبيعى لشئون التعليم والطلاب إلى أن الكلية قامت بتطوير اللوائح الدراسية والمعامل، وتحديث البنية التحتية لتواكب التطور العالمى فى دراسة العلاج الطبيعى.

ويشهد احتفالية كلية العلاج الطبيعى بجامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، وعميد ووكلاء كلية العلاج الطبيعى، والأساتذة، والطلاب، والخريجون، ونخبة من الشخصيات العاملة فى مجال العلاج الطبيعى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة