اعلان

بالصور.. تعرف على كيفية التقديم للعمرة إلكترونيا

عقدت غرفة شركات السياحة اجتماعا مع مسئولي شركة تسهيل، وذلك لمعرفة آلية تطبيق أخذ البصمة الحيوية للمعتمرين في مصر، واستعدادات الشركة لإنهاء هذه الإجراءات بسهولة ويسر.

ومن جانبها أبدت شركة تسهيل تعاونا كبيرا مع تطلبالمات المطروحة من قبل الغرفة وفروعها بالمحافظات، وذلك لصالح المعتمرين والشركات على حد سواء، والتي من أهمها إعادة توزيع الطاقة الاستعابية لمكاتبها بالمحافظات وفقا للتوزيع الجغرافي للمعتمرين.

وأفادت الشركة أن الموقع الإلكتروني www.vfstasheel.com جاهز من الآن لدخول الشركات عليه وبدء تسجيل بياناتهم، كما أن الموقع متاح للمواطنين أيضا للدخول عليه وتسجيل بياناتهم لإنهاء إجراءات البصمة، وتقديم ما يفيد أخذ البصمة لشركة السياحة عند التقدم لأداء رحلة العمرة أو الحج.

ووافقت شركة تسهيل على طلب غرفة شركات السياحة بإقامة ندوات تعريفية للشركات السياحية بالقاهرة وفروع الغرفة بالمحافظات في القريب العاجل، وذلك لقيام شركة تسهيل بشرح واستعراض كافة المعلومات والخطوات والإجراءات الخاصة بإنهاء إجراءات البصمة والرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بهذا الشأن، وسيتم الإعلان عن مواعيد هذة الندوات بعد الاتفاق عليها في الاجتماعات القادمة مع شركة تسهيل، حتى يكون الجميع مستعدا مع بدء موسم العمرة 1439هـ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم