اعلان

سيناريو الاغتصاب في المدرسة عرض مستمر.. مدير ينتهك عرض ثلاثة أطفال.. وطلاب يمزقون ملابس مُدرسة ويعتدون عليها جنسيا.. وطلبة يستدرجون زميلتهم لشقق مفروشة

كتب : عبده عطا

"التربية والتعليم".. هكذا أُدرجت كلمة التهذيب قبل التثقيف والمعرفة منذ قديم الأزل، لكن بعض الذئاب البشرية تأبى إلا أنا تحولها لما يشبه أوكار لممارسة العلاقات المحرمة من بعض الخارجين عن القانون، وبرغم أن المدرسة تعد بالنسبة للطالب بيته الثاني، إلا إننا بين الحين والآخر نسمع عن حالة إغتصاب جديدة بداخلها.

كان آخرها ما حدث أمس الأربعاء بقيام مدير مدرسة باغتصاب ثلاثة أطفال، وقبلها كانت شهدت المدرسة حالات مشابهة كثيرة. "أهل مصر"، تستطلع مثل هذه الحالات في السطور التالية:

اغتصاب ثلاثة أطفال:

صباح الاثنين الماضي تم القبض على مدير مدرسة خاصة بتهمة اغتصاب 3 تلاميذ، وتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فالبداية، كانت بتلقي قسم شرطة النزهة بلاغًا من أولياء أمور مدرسة خاصة يتهمون فيها المدير باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة، حيث أفادت والدة أحد التلاميذ أنها لاحظت تغيير على سلوك ابنها وإصابته بالتهابات في منطقة الشرج، وبالكشف عليه تبين تعرضه للاعتداء الجنسى.

وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على مدير المدرسة، ولازالت تواصل النيابة التحقيق معه، وعلى الفور قامت الأهالي بالتجمهور خلال المدرسة.

محاولة اغتصاب معلمة:

لم يتوقف الأمر اغتصاب مدرس لتلميذ أو مدير مدرسة لطلابة، بل قام مجموعة من الطلاب بالتهجم على معلمة فى العام الماضي، حيث قامت النيابة بحبس ثلاثة طلاب بالصف الثاني الثانوي، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، للتحرش وهتك عرض مدرسة بالقوة في أثناء المراقبة عليهم داخل مدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية.

واستمعت النيابة إلى أقوال الطلاب واعترافاتهم بالواقعة، وأكدوا أن كل واحد منهم حاول رفع ملابس المدرسة والتحرش بها بالقوة، وحاول أحدهم تصويرها، وتبين من التحقيقات أنه في أثناء أداء طلاب الصف الثاني امتحان نصف العام، وقيام المدرسة بالمراقبة على الطلاب؛ حدثت حالة من الهرج والمرج داخل اللجان، وجاء عدد من الطلاب باللجان الأخرى بالمدرسة إلى اللجنة التي تراقب بها المدرسة، وقاموا بأعمال شغب، والتفوا حول المدرسة ووضعوا أيديهم على أماكن حساسة بجسدها بعد تمزيق ملابسها.

اغتصاب تلميذ:

في مدرسة السنطة بمحافظة الغربية، وتحديدا في عام 2015 قام ثلاثة تلاميذ بالصف السادس الإبتدائي بإغتصاب زميل بالصف الثاني من نفس المرحلة، إلا أن الطفل لم يتمكن من الهرب بسبب تكاتل زملائه عليه، وتم نقله إلى المستشفي.

وكالعاده العميد ناصر عطية مأمور مركز السنطة، بلاغ يفيد بقوع حالة إغتصاب داخل هذه المدرسة، على الفور قام بتحرير بلاغ بالواقعة بمعرفة ولي أمر الضحية، وإحالة التلميذ للنيابة العامة،ثم إلى المستشفى لخضوعة للعلاج بعد التأكد من وجود إصابات به.

اغتصاب فتاة:

لم تقتصر عمليات الإغتصاب بين التلاميذ داخل المدرسة فقط، بل قام البعض بعملية تخطيط لإستدراج زميلتهم، إلى إحدي الشقق بمعاونة زميلتهم، جاء ذلك خلال حلقة برنامج «العاشرة مساءً»، حيث بين مقطع فيديو ثلاثة من طلاب الثانوية العامة أثناء اغتصابهم زميلتهم وتصوير لحظات اغتصابها، وحينما دافعت عن نفسها تعدوا عليها بالضرب وصوروا الواقعة للضغط عليها لعدم التقدم بشكوى ضدهم.

وقامت التحريات بمعرفة أسماء من قام بإرتكاب الواقعة تبين لهم أن كلا من «إسلام.ع.ف» 19 عامًا حارس مرمى بنادي الزمالك، و«مصطفى.م.ع» لاعب كرة بنادي بهتيم، و«وحيد.ع.ع» 19 عاما حاصل على دبلوم ثانوي صناعي، و«سارة.ع.م» 18 عامًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا