اعلان

علا الفارس: الزواج مشروع فاشل ونصف الرجال مصابون بازدواج الشخصية

الأراء الشخصية عبر الحساب الشخصي على أي من مواقع التواصل الاجتماعي يمكن أن يثير الجدل للأشخاص غير المشهورين، ولكن في حال المشاهير يكون الأمر أكثر سوءا حيث تعرضت مذيعة "أم بي سي" علا الفارس لهجمة عبر حسابها في "تويتر"، إثر اطلاقها تغريدة انتقدت فيها الناشطات اللواتي يشجعن على تعدد الزوجات، فقالت: "الناشطات اللواتي يظهرن في كل منبر ليذكّرن الرجل بأهمية الزواج من أربع نساء؟! ليه ما تبدأوا بحالكم وتعرفونا على ضرايركم ما دامكم كووول".

أثارت التغريدة حفيظة عدد من الرجال الذين شنّوا هجوماً على فارس، وخاضوا معها نقاشات حادة. وكتب لها أحد المغرّدين أنّ "التعددية تحلّ قضايا كثيرة في المجتمع وتساعد في تحصين الأرامل والمطلّقات، لأنّ هناك نساء كثيرات، وصعب أن تكون هناك زوجة أولى".

وردت عليه فارس: "الرجال المتزوجين لو يتزوجوا مطلقة ولا يحققوا الأهداف اللي ربنا شرع التعدد عليها ما نختلف روح شوف التعدد كيف هذه الأيام ولعلمك "، فيما طالبها أحد المتابعين بالزواج اولاً، ثم ناقشها في موضوع تعدّد الزوجات، وقال إنّه "موضوع خاص بالرجل ولا دخل للاثنى به".

وأتى رد فارس قاسيا وصادما، إذ اعتبرت أنّ الزواج في العالم العربي "مشروع فاشل"، فكتبت: "الزواج شبه مشروع فاشل في عالمنا العربي، لأنّ نصف الرجال لديهم ازدواج في الشخصية مثلك تماما عندما يتعلق الموضوع بالارتباط الابدي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً