اعلان

مؤسسة سند تستعد لإطلاق فاعلية YE Awards ceremony أواخر الشهر الجاري

تستعد مؤسسة "سند" التابعة للاتحاد الأوروبي لإطلاق فاعلية YE Awards ceremony، بالتعاون مع جامعة النيل، بهدف تعزيز قدرة أصحاب الشركات الناشئة في مصر یوم 22 من نوفمبر.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية الحكومة المصریة وقطاعات المال والاقتصاد الخاصة في مصر للاستثمار ودعم وتنمية قطاع ریادة الأعمال للشباب.

وتتيح الفاعلية فرصة حقیقیة للحصول على دعم مالي والالتقاء بالمستثمرین والمؤسسات المالیة ورواد المشاریع الآخرى الناجحة، وذلك من أجل تبادل الأدوات والخبرات والموارد والفرص المتاحة.

وتجمع الاحتفالية عدد من أصحاب الخبرة المھنیة في عدد من القطاعات المختلفة في المجال التنفیذي من مستثمرين شباب ومستشارين الاستراتیجیون والمحاسبین القانونیین، مع خبراء التسویق ومتخصصین الموارد البشریة، ورجال البنوك، من أجل توعية أصحاب المشروعات الصغیرة والشركات الصغیرة في مصر، وتوفير الرعاية لهم وعملا لحضانات اللازمة لمشروعاتهم تحت مظلة واحدة.

وأعلنت المؤسسة عن فتح باب المشاركة أمام أصحاب الشركات التي مر على تسجیلھا العام، خاصة ممن تتراوح أعمارھم بین 16 و30 سنة.

وتشمل قائمة مستثمري صندوق "سند" بنك التنمية الألماني، الذي أسس الصندوق، بدعم الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية والاتحاد الأوروبي وأمانة الدولة للشؤون الاقتصادية في سويسرا وبنك التنمية النمساوي وبنك (GLS) الألماني، وبنك التنمية الهولندي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً