اعلان

إصابة معلول تعيد للأهلاوية سيناريو 2006

كتب : بكر يحيي

تأكد غياب التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأحمر، عن مباراة فريقه أمام الوداد المغربي والمقرر لها يوم السبت المقبل، على ملعب محمد الخامس بالمغرب، في إطار إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

غياب معلول عن الأهلي في هذه المواجهة المصيرية سيؤثر بالطبع على الفريق، لاسيما بعد تألقه اللافت للنظر في مباراة النجم الساحلي التونسي، في إياب نصف النهائي من البطولة الإفريقية والتى انتهت بفوز الأحمر بستة أهداف مقابل هدفين.

الأهلي واجه سيناريو أشبه بذلك السيناريو في نسخة 2006 ، عندما تعرض الأنجولي جيلبرتو ظهير أيسر الفريق الأحمر السابق، للإصابة، وسط تألقه خلال هذه الفترة، لتحرمه من المشاركة في نهائي دوري الأبطال، وشارك بدلًا منه أحمد شديد قناوي، وتألق حينها ونجح الأهلي فى التتويج باللقب الإفريقي الخامس.

نفس السيناريو يتكرر ، حيث تعرض التونسي علي معلول ، للإصابة عقب مباراة الوداد المغربي ، التى أقيمت في برج العرب بالإسكندرية، ليخرج من حسابات الجهاز الفني ويستبعده من المشاركة في نهائي دوري الأبطال الإفريقي، ومن المقرر أن يدفع البدري بحسين السيد ، ظهير أيسر الفريق، بدلًا منه، فهل يستطيع "مارسيليو" أن يكون على قدر المسئولية ويتألق ويكرر سيناريو تونس 2006.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً