اعلان

جرائم الحي الهادئ "البساتين".. عامل يقتل زوجته وابنته.. زوجة تتخلص من زوجها.. شخص يطعن صديقه

شهدت منطقة البساتين، عدة جرائم كان آخرها تجرد عامل من كل مشاعر الإنسانية، وقتله لزوجته وابنته بسبب مروره بضائقة مالية.

وتفصيلا: "أقدم عامل على قتل زوجته وابنته الطفلة، بسبب خلافات مع زوجته بمنطقة البساتين"، حيث تلقى قسم شرطة البسياتين بلاغا من شرطة النجدة بقيام عامل بقتل زوجته وابنته، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وعثر على جثتي المجني عليهما وتم نقلهما إلى المستشفى كما ألقي القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق".

زوجة تتخلص من زوجها

كشف رجال مباحث القاهرة، لغز العثور على جثة حارس عقار داخل غرفته بجراج أحد العقارات بمنطقة البساتين، والذى تبين أن زوجته وراء قتله، حيث استعانت بأحد أقاربها لتنفيذ الجريمة وتركت له سكينا أعلى الدولاب لمساعدتها فى التخلص من زوجها، فتم ضبطها واعترفت أنه نظرًا لسابقة قيام زوجها بالتعدى عليها بالضرب أكثر من مرة والتشهير بسمعتها وتهديدها بالزواج بأخرى، قررت الانتقام منه.

جريمة الزنا

لم تهدأ المنطقة فسرعان ما شهدت، افتعال سيدة وعشيقها قصة اقتحام شخص مجهول لمسكنها لتخفي ممارستها الرذيلة مع نجل عم زوجها، وحال رؤية نجلة زوجها لهما قاما بضربها ضربا مبرحا حتى فارقت الحياة.

شخص يطعن صديقه 10 طعنات

كما شهدت منطقة البساتين جريمة قتل بشعة تمثلت في قيام شخص بطعن صديقه 10 طعنات بسكين بجوار مقهى الجمال في الشارع بسبب التشهير بسمعة زوجته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة