اعلان

حرب تصريحات.. بعد نشره صورًا إباحية.. "الجندي": خالد منتصر يدعو إلى الفسق والفجور.. والأخير يرد: "أنت محتاج تتعالج"

دارت حرب تصريحات عنيفة، بين الداعية خالد الجندي، والدكتور خالد منتصر الكاتب الصحفي، إثر نشر الأخير صورًا لتماثيل عارية على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

الأمر أثار حفيظة "الجندي" الذي خرج عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام تاني"، المذاع على قناة "دريم"، تقديم رشا نبيل، ليشن هجومًا ضاريًا على "منتصر" موضحًا أن الصور التي تم نشرها تخدش حياء المجتمع وتحرض على الفسق والفجور والرذيلة.

وأضاف أن اللوح الفنية التي نشرها غير لائقة وتحمل إيحاءات جنسية لا يقبلها المجتمع، مردفًا: "لو في محامي دكر في البلد يرفع قضية على خالد منتصر بعد الصور التي نشرها".

الأمر لم يتقف عن هذا الحد، بل عاد الجندي ليقول: "أشكو خالد منتصر إلى الله ولا أدعو للتحريض على قتله"، مضيفًا: "لازم خالد منتصر يفوق لنفسه ويعرف إني مخدتش حاجة من جيبه.. قال أوصاف جنسية فاضحة بنوع من الجراءة والانكشاف.. ونشر صورا بها أحد الأشخاص يغتصب امرأة".

بدروه رد خالد منتصر، على هجوم "الجندي"، واصفًا من ينزعج من مثل هذه الصور بأنه "محتاج يتعالج".

وقال خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج ذاته، إن نشره لصور تماثيل الرومان أمر متداول، وتلك التماثيل يوجد مثلها عشرات في إيطاليا، مشددًا على أن الصور تعبر عن عمل فني واضح ومقدر وراق للغاية.

وتابع أن الجندي لا يستطيع ذكر اسم كتاب السيوطي عن الجنس، متسائلًا: "هل يستطيع خالد الجندي أن يحدد لنا على الهواء عورة الجارية؟".

وقال إن الصور التي نشرها على صفحته تثير المكبوتين جنسيا والمرضى النفسيين فقط، مضيفًا: "أن من يستثار جنسيا من الحجر فهذا ليس مسئوليته".

وعبر منتصر عن أسفه من اعتماد الدولة على "أمثال خالد الجندي في تجديد الفكر الديني"، بحسب وصفه، معقبًا: أن الصورة التي نشرها على صفحته لا تخدش حياء المجتمع ولا تخاطب الغرائز الجنسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول