اعلان

نهائي إفريقيا| "فيفا" يتحدث عن لقاء الأهلي والوداد: "الأحمر قادر"

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إن قارة إفريقيا ستكشف عن ممثلها في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الامارات الشهر المقبل، عندما يحل الأهلي ضيفًا على الوداد البيضاوى المغربى فى "إياب" النهائى الإفريقي.

وأكد الاتحاد الدولى، مباراة الذهاب بين الأحمر والوداد التي أقيمت بملعب "برج العرب" وانتهت بالتعادل الإيجابى 11، بأجمل مباريات النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، مضيفًا أن بطل مصر لم يقل كلمته الأخيرة بعد، حيث يسافر لاعبو القلعة الحمراء جيدًا فى دورى أبطال إفريقيا، وهم الذين تعادلوا في الدور ربع النهائى على أرضهم أمام الترجى التونسى بنتيجة (2-1)، وعادوا بالتأهل من تونس بالفوز على الترجى (1-2)، وهذا ما يمنح الأهلى أسبقية ذهنية، لأنه لا يفرّق بين اللعب داخل وخارج الديار".

وأشار "فيفا" إلى أن الوداد سيخوض مباراة الغد تحت شعار "أحسن طريقة للدفاع هى الهجوم"، لاسيما وأن نجاح النادي الأحمر في زيارة شباك "صاحب الأرض" سيطيح بآمال الأخير في اعتلاء منصة التتويج.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في العاشرة مساء غد السبت على ملعب محمد الخامس في كازبلانكا المغربية في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً