اعلان

غرفة الجيزة التجارية توقع اتفاق مع "الاتصالات" لتشغيل الشباب

أكد عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، أن الغرفة اتفقت مع إحدى شركات الاتصالات والتكنولوجيا، على توقيع بروتوكول تعاون من أجل أن تفتح قنوات اتصال مستمرة مع الشركات العالمية لتحديث منظومة العمل داخل الغرفة بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة لمنتسبيها.

وقال إن بروتوكول التعاون سوف يستمر لمدة عام تتولى من خلاله الشركة إعداد البرامج والدورات التدريبية لموظفي الغرفة على استخدام التكنولوجيات الحديثة بهدف تحسين الخدمات المقدمة لمنتسبي الغرفة التجارية.

وأوضح أن بداية التعاون يتبلور في تنظيم دورات تدريبية للعاملين بقطاع الاتصالات والمحمول في محافظة الجيزة، بما يرفع من مستويات الخدمة للمستهلك ويرتقى بسوق المحمول في مصر.

ويتضمن بروتوكول التعاون، أن تقوم الغرفة بإعداد قوائم من راغبي العمل من الشباب للالتحاق بالعمل داخل الشركة في نطاق محافظة الجيزة عند إعلانها عن احتياجات للتوظيف.

وأشار "ناصر"، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تكثيف التعاون المباشر فيما بين الغرفة والشركات في مختلف المجالات سواء كانت شركات مصرية أو عالمية بما يحقق التكامل بين أطراف المنظومة الاقتصادية داخل السوق المصرية باعتبار الغرفة التجارية هي المنظمة الأم للتجار والصناع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة