اعلان

وفد من وزارة السياحة بلبنان يشارك بمهرجان طيبة الدولي بأسوان

كتب : وفاء علي

تشارك وزارة السياحة اللبنانية بوفد رسمى، في فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان طيبة الدولي للفنون التلقائية ومسرح الطفل، والذى يقام بمدينة أسوان فى الفترة من 5 وحتى 10 من شهر نوفمبر الجارى.

ويرأس وفد وزارة السياحة اللبنانية بالمهرجان، عماد عبدالله، رئيس جمعية الأصيل لإحياء التراث اللبناني، ويرافقه وفد فنى ومسرحى كبير، وذلك للعام الرابع على التوالى.

وكانت الدكتورة هنا مكرم، رئيسة مهرجان طيبة، قد زارت لبنان بدعوة من وزارة السياحة اللبنانية، والتقت بالسيدة، ندى السردوك، مدير عام السياحة بلبنان، والتى قررت رفع مستوى مشاركة لبنان، بالمهرجان هذا العام، كما أشادت السيدة، ندى السردوك، خلال اللقاء، بالسيد يحيى راشد، وزير السياحة، وبآدائه السياحى، على المستويين، العربى والدولى.

ووصفت الـ "سردوك " يحيى راشد، بأنه شخصية مثقفة ونشيطة ومتعددة اللغات والثقافات، وثمنت لقاءاتها به فى الفعاليات العربية والدولية، ووصفتها بالمثمرة، وأنها تصب على الدوم فى مصلحتى قطاع السياحة بمصر ولبنان، معبرة عن أملها فى تحقيق مزيد من التعاون السياحى، مع الشقيقة مصر، مشيرة إلى أنها من عشاق مصر بوجه عام، ومدينة الإسكندرية بوجه خاص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن