اعلان

الأوليمبي يطالب بإعادة لقائه أمام الأهلي بدوري محترفي اليد

قرر مجلس إدارة نادي الأوليمبي برئاسة المهندس طارق السيد، تقديم احتجاج رسمي لاتحاد كرة اليد ضد الحكم هشام عزت لاشين الذي أدار مباراة الفريق الأول لكرة اليد أمام الأهلي التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 25 - 24، في دوري المحترفين، وذلك بسبب قرارات الحكم التي وصفها بالظالمة ضد فريق الأوليمبي طوال اللقاء، فضلا عن تهكمة ضد الجهاز الفني بقيادة شريف المرسي.

وطالب المهندس طارق السيد من اتحاد كرة اليد إعادة مباراة الفريق أمام الأهلي بسبب مجاملات الحكم هشام عزت للاعبي الأهلي واحتساب أخطاء علي فريق الأوليمبي خاصة مع تعادل الفريقين قبل نهاية اللقاء بأربعون ثانية فقط.

وقال رئيس النادي "لن نقبل بمجاملة فريق الأهلي علي حساب فريقنا خاصة وأن الأوليمبي كان الأفضل رغم التعرض لاستبعاد أكثر من لاعب طوال فترات اللقاء، فضلا علي أن الأهلي يمتلك لاعبين دوليين ولا يحتاج مساعدات من التحكيم".

وتمسك المهندس طارق السيد بتجميد الحكم هشام عزت لاشين خاصة مع تكرار تعنته ضد فريق الأوليمبي في مباراة سابقة أمام فريق ٦ أكتوبر، وقال " نحتاج الي الأرتقاء بكرة اليد المصرية بعيدًا عن المجاملات الظلم التحكيمي الغير مقبول، وأنا علي ثقة في استجابة دكتور خالد حمودة لمطالبنا المشروعة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل